الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة الزمالك وأديدجا البنيني في بطولة إفريقيا لكرة اليد

أحمد الأحمر

أحمد الأحمر

محمود عبدالرحيم

A A

بث مباشر مباراة الزمالك وأديدجا البنيني في بطولة إفريقيا لكرة اليد، يستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية اليوم الأربعاء ضد فريق أدجيدجا، في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي تُقام حالياً في المغرب.

شاهد مباراة الزمالك وأديدجا البنيني في بطولة إفريقيا لكرة اليد

يواجه نادي الزمالك لكرة اليد نظيره أديدجا البنيني في  المباراة التي ستبدأ في الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث يهدف الزمالك إلى التأهل للدور نصف النهائي.

مشاهدة مباراة الزمالك وأديدجا البنيني في بطولة إفريقيا لكرة اليد

يدخل الزمالك هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة، حيث يسعى اللاعبون لتحقيق الفوز واستعادة اللقب الذي ينافسون عليه، الفريق تحت قيادة مدربه يركز على الاستعداد الجيد من خلال تحليل نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس.

لايف مباراة الزمالك وأديدجا البنيني في بطولة إفريقيا لكرة اليد

تشهد البطولة اليوم عدة مباريات مثيرة، بما في ذلك: منتدى درب سلطان يواجه وداد سمارة، إيتوال دي كونغو يواجه فلاورز، الأهلي يواجه فاب الكاميروني.

بث مباشر مباراة الزمالك وأديدجا البنيني في بطولة إفريقيا لكرة اليد

تعتبر مباراة الزمالك مع أدجيدجا اختباراً حقيقياً للفريق، حيث يتطلع الجميع لتحقيق نتائج إيجابية تضمن لهم الاستمرار في المنافسة على اللقب الأفريقي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search