الخميس، 17 أكتوبر 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولاد نادى «فوربس» يدعمون حملة ترامب بـ 220 مليون دولار

ترامب

ترامب

أحمد محمود

A A

مع بدء العد التنازلى لانتخابات الرئاسة الأمريكية، المقرر إجراءها الثلاثاء الخامس من نوفمبر 2024، أعلن مجموعة من مليارديرات الولايات المتحدة الأمريكية، إيلون ماسك، وميريام أديلسون، وديك أويهلين، التبرع بـ 220 مليون دولار، لدعم مرشح الحزبالجمهوري في انتخابات الرئاسة دونالد ترامب، الزميل السابق فى نادى مجلة فوربس للأثرياء حول العالم .

وذكرت مجلة نيوزويك الأمريكية،أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تلقى دفعة معنوية كبيرة فى ولاية كارولينا الشمالية، أمس الثلاثاء، إذ كشف استطلاع للرأي  صادر عن  مؤسسة راسموسن ريبورتس أن المرشح الجمهوري يتقدم بخمس نقاط مئوية على نائبة الرئيس كامالا هاريس .

ووجد الاستطلاع  الذي استند إلى ردود 1042 ناخبًا، أن 51 % من سكان ولاية كارولينا الشمالية يخططون لدعم ترامب في السباق الرئاسي لعام 2024، بينما اختار 46 % هاريس. 

وأُجري الاستطلاع في الفترة من 9 إلى 14 أكتوبر من قبل راسموسن، حيث منح الاستطلاع ترامب أكبر تقدم له في ولاية تار هيل، قبل ثلاثة أسابيع فقط من يوم الانتخابات. وتتمتع ولاية كارولينا الشمالية بفرصة أن تصبح ولاية نقطة تحول في نوفمبر، ووجدت استطلاعات الرأي بشكل عام أن المنافسة في الولاية من بين أقرب المعارك بين هاريس وترامب في موسم الانتخابات هذا.

وأشار الناخبون في استطلاع راسموسن إلى أن الاقتصاد هو القضية رقم 1 عند تحديد اختيارهم لسيد  المكتب البيضاوي، وكانت القضية الثانية الأكثر أهمية هي أمن الحدود، تليها قضية الإجهاض.

كما أشار أغلب المشاركين وهم 70% إلى رغبتهم في رؤية "تغيير كبير" يحدثه الرئيس القادم، فيما قال أكثر من ثلاثة أرباع (77%) من الناخبين المحتملين الذين شملهم الاستطلاع إن اختيارهم للرئيس يتعلق بـ"دعم" مرشح ما وليس بمحاولة "منع مرشح واحد من الفوز".

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search