الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد قليل.. نظر استئناف «طبيب الكركمين» على أمر منعه من التصرف فى أمواله

 أحمد أبو النصر

أحمد أبو النصر

الزهراء علام

A A

تنظر الدائرة الثالثة مستأنف اقتصادي بالمحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين الاستئناف المقدم من "أحمد أبو النصر"، و المعروف إعلامياً بـ "طبيب الكركمين" في القرار الصادر من النائب العام بأمر منعه من التصرف في الأموال والممتلكات على خلفية اتهامه في قضية غسيل أموال والمحكوم عليه فيها بالسجن عام وغرامة مالية قدرها 100 ألف.

كما يشمل الاستئناف تصرف زوجته "م.ح"، وأطفاله "ياسين ويوسف وعبدالله"، في الأموال والممتلكات وذلك بعد أن تم التأجيل لجلسة اليوم 11 سبتمبر لتقديم صورة رسمية من أمر المنع من التصرف في الأموال.

التهم التي يواجهها "أبو النصر"

أسندت الجهات المعنية بالتحقيق للمتهم عدة تهم منها انتحال صفة طبيب بشري، وإعلانه منتجات صحية غير مسجلة في وزارة الصحة وغير حاصلة على ترخيص من الجهات المختصة، بالإضافة إلى تعمده خداع المتعاملين معه من المرضى.

وكانت محكمة النقض قد رفضت الطعن المقدم من "أبو النصر" على الحكم الصادر ضده بالسجن لمدة عام بعد أن كان عامين مع الشغل.

في سياق آخر تنظر جنايات السلام اليوم الإثنين، محاكمة نجل شقيق برلماني على خلفية اتهامه بقتل آخر طعنا بالسكين بسبب خلافات بينهما على فتاة.

وجاء في أمر الإحالة أنه خلال شهر أبريل 2023 بدائرة قسم شرطة السلام وقعت مشاجرة بين "ن.أ " 22 سنة و "أ.ع "19 سنة بسبب خلاف حول ارتباط كلاً منهما بنفس الفتاة.

search