الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

07:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية الإسباني: مصر حليف لنا ونثمن دورها الحيوي في المنطقة

وزير الخارجية الإسباني

وزير الخارجية الإسباني

وداد العربي - أحمد محمود

A A

أشاد خوسيه مانويل، وزير الخارجية الإسباني، بالدور المصري الكبير من أجل الوصول إلى حلول سياسية للصراع في المنطقة، موضحا أنه لا يمكن التنازل أبدا عن مطلب حل الدولتين من أجل نشر السلام بالمنطقة ووضع حد للصراع.

وأكد خلال مؤتمر صحفي مشترك مع  نظيره المصري، دعم إسبانيا الكامل للدور المصري في هذا الصدد، لافتا إلى أن الأونروا وكالة لا يمكن الاستغناء عنها أو استبدالها ونقدم الدعم اللازم لها لخدمة اللاجئين.

وقال وزير الخارجية الإسباني، إن مصر دولة حليف لإسبانيا ونثمن دورها الحيوي في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتلعب دورا حيويا كوسيط لوضع حد للصراع في الشرق الأوسط وتعزيز السلام بالمنطقة.

وتابع: الهجوم الإسرائيلي على قوات يونيفيل في جنوب لبنان استهدافًا لحقوق الإنسان، ولبنان دولة ذات سيادة بالأمم المتحدة ونطالب بتنفيذ القرار الأممي 1701 ووقف إطلاق النار، مطالبا بوقف أي هجوم إسرائيلي يستهدف المدنيين في لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search