الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على أباطرة تجارة المخدرات في حملة أمنية بمطروح

حملة أمنية _ أرشيفية

حملة أمنية _ أرشيفية

فتحي حسين

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالاشتراك مع مديرية أمن مطروح، من ضبط كمية من المواد المخدرة بقيمة 3 ملايين جنيه بحوزة 4 عناصر إجرامية.

القبض على 4 تجار مخدرات في مطروح

رصدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام عدة عناصر إجرامية بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم، متخذين من دائرة قسم شرطة الضبعة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أجهزة مديرية أمن مطروح، تم توجيه حملة أمنية مكبرة من ضباط قسم شرطة الضبعة، وأسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط عاطل “له معلومات جنائية مسجلة”، وعثر بحوزته على (20 كيلو جرام من مخدر الحشيش).

كما تم ضبط عاطلين “لأحدهما معلومات جنائية مسجلة”، وعثر بحوزتهما على (15 كيلوجراما من مخدر الحشيش، فرد محلى وعدد من الطلقات).

 وأيضاً تم ضبط عاطل “له معلومات جنائية مسجلة”، وعثر بحوزته على (كمية من مخدر الكوكايين).

وقدرت قيمة المضبوطات بحوالي 3 ملايين جنيه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المتهمين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search