الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

03:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوفنتوس يحارب ريال مدريد وبرشلونة على جوناثان تاه

جوناثان تاه

جوناثان تاه

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي دخل في منافسة قوية مع ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين على صفقة المدافع الألماني جوناثان تاه، لاعب باير ليفركوزن، الذي ينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم.

وبحسب التقارير، فإن ريال مدريد وبرشلونة قد أبديا اهتماماً سابقاً بالتعاقد مع تاه في الصيف المقبل بصفقة مجانية بعد انتهاء عقده. 

ويدخل يوفنتوس في السباق بشكل قوي، خاصة بعد إصابة مدافعه جليسون بريمر بقطع في الرباط الصليبي، ما دفع النادي الإيطالي للبحث عن بديل سريع لتعزيز دفاعه.

ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، يسعى يوفنتوس للتعاقد مع تاه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير، من خلال تقديم عرض منخفض لشراء اللاعب قبل انتهاء عقده مع ليفركوزن. 

وتضع إدارة يوفنتوس شرطاً بأن يوافق تاه على تقاضي راتب سنوي لا يزيد عن 4 أو 5 ملايين يورو، وفي حال تعثر المفاوضات مع تاه، يفكر يوفنتوس في ميلان سكرينيار، مدافع باريس سان جيرمان، كخطة بديلة، حيث قد يتجه النادي الإيطالي لاستعارة سكرينيار في يناير لتعويض غياب بريمر وإعادة الاستقرار لخط الدفاع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search