الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أقل من 4000 جنيه، سعر ومواصفات أرخص هاتف في مصر 2024

 أرخص هاتف في مصر

أرخص هاتف في مصر

نورهان عبدالعزيز

A A

دائمًا ما ينظر المستخدم إلى سعر الهاتف قبل شرائه، فيلجأ إلى المحمول ذات السعر البسيط الذي لا يكلفه الكثير، خاصةً في ظل تأرجح أسعار الهواتف ما بين العلو والهبوط.

تعرف على الهاتف الأرخص في مصر لعام 2024

ولا يتخطى سعر أرخص هاتف في مصر حاجز الـ 3500، بل يقل كثيرًا عن هذا الرقم مما يدعم شرائه من فئة الشباب التي تبحث دائمًا عن التجديد وشراء كل ما هو جديد.

Xiaomi Redmi A1+ - 2GB RAM - 32GB - Black | 2B Egypt

ونوضح لكم من خلال موقع «الجمهور» سعر ومواصفات هاتف Redmi A1 Plus (أرخص موبايل في مصر)، والذي لا يرتقي سعره إلى 4000 جنيه مصري، حسبما أعلن موقع «أمازون».

مزايا أرخص هاتف في مصر لعام 2024

ويتمتع هاتف Redmi A1 Plus بالعديد من المزايا التي تعزز شراء أرخص هاتف في مصر 2024، إذ يضم شاشة مميزة يصل حجمها إلى 6.52 بوصة ودقة HD بلس، علاوة على معالجه القوي.

Xiaomi Redmi A1 Plus/A2 Plus Transparent Reinforced Silicone Case

ويضم Redmi A1 Plus معالج قوي من النوع MediaTek Helio G35 ثماني النواة، علاوة على ذاكرته المميزة التي تصل سعتها إلى 2 جيجابايت، في حين تصل السعة التخزينية إلى 32 جيجابايت.

ويحتوي أرخص هاتف في مصر على كاميرا خلفية مزدوجة تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل، تأتي الكاميرا الرئيسية بوحدة 2 ميجا بكسل بلس، علاوة على كاميرا عميقة.

في حين يضم أيضًا، كاميرا أمامية تبلغ دقتها نحو 5 ميجا بكسل، كما تحتوي على بطارية ضخمة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، كما يأتي بنظام التشغيل Android 12.

تعرف على سعر أرخص هاتف في مصر 2024

ويصل سعر أرخص هاتف محمول في مصر ( Redmi A1 Plus) إلى 3399 جنيه مصري، مما يعزز شرائه من قبل عدد لا نهائي من المستخدمين خاصةً في ظل تواجد هواتف يصل أسعارها إلى 50 ألف جنيه مصري وأكثر.

Xiaomi Redmi A1 Plus Screen Protector - Privacy Lite

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search