الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من حارسة مرمى الزمالك ردًا على «لقطة» مباراة زد ( خاص)

 نورا عبد المجيد

نورا عبد المجيد

رحمة عويس

A A

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات الماضية، ضجة كبيرة بسبب انتشار مقطع فيديو لحارسة مرمى نادي الزمالك، نورا عبد المجيد، بعد " هفوة فنية" خلال مباراة فريقها ضد نادي زد في الدوري المصري للكرة النسائية.

تفاصيل الواقعة

وظهرت نورا عبد المجيد، فى مقطع الفيديو أثناء تصديها لتسديدة من لاعبة فريق زد، لتحتضن الكرة وهي مستلقية على الأرض، وعندها قيامها سقطت الكرة من يدها وخرجت لتصبح ضربة ركنية، وفى محاولة لحرمان الفريق المنافس من ضربة ركنية سارعت بالإمساك بالكرة مرة أخرى ولعبها، وهو التصرف الذى اعترض عليه الجهاز الفني لنادي زد، مما دفع الحكم لإيقاف اللعب واحتساب الكرة ضربة ركنية.

وتواصل «الجمهور» مع مصدر مقرب من حارسة مرمى الزمالك لتوضيح ملابسات ما حدث في لقاء زد، الذى أكد أن نورا عبد المجيد، تعاني من إصابة في الكتف، مما أثر على قدرتها على التعامل مع الكرة المذكورة بشكل صحيح.

 وشدد المصدر، على أن حارسة مرمى الزمالك تفهم جيدًا قوانين اللعبة، ولكنها استغلت عدم انتباه الحكم فى محاولة لتسريع اللعب، وهذا ما يفعله أي لاعب في العالم، لافتًا إلى نورا عبد المجيد، قدمت خلال اللقاء 90 دقيقة بمستوى متميز، لكن السوشيال ميديا ركزت فقط على الدقيقة التي حدث فيها هذا المشهد، ومهما كان حجم الانتقادات فهذا لن يمنع نورا عبد المجيد من التألق وتقديم الأفضل في القادم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search