السبت، 06 يوليو 2024

03:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هنكمل المشوار».. حزب مصر أكتوبر يعلن خطة استعداده للانتخابات الرئاسية

جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر

جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر

أميرة السمان

أعلن حزب مصر أكتوبر اعتزامه على إطلاق حملة تحت مسمي «هنكمل المشوار»، انطلاقًا من إعلان الحزب تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة وإيمانًا بأهمية هذا الاستحقاق الدستوري الهام، وسنعلن عن تفاصيل الحملة كاملة فور فتح باب الترشح رسميًا.

وتابع الحزب لـ «الجمهور»، أننا سنجري لقاءات وحورات مع المصريين بالخارج حول الانتخابات الرئاسية المقبلة وأهميتها بعد ما حققته الدولة المصرية من إنجازات.

وأكد مصر أكتوبر، دعمنا لترشح الرئيس السيسي جاء من إيماننا بالإنجازات الواضحة للجميع ولا ينكرها إلا جاحد، فالرئيس استطاع أن يبني الدولة من جديد بكل عزيمة وإصرار حتى استعاد لها هيبتها ومكانتها في المنطقة، فهو قادر على استكمال مسيرة البناء والانجازات التي بدأها منذ 10 سنوات.

ولفت لا أحد يغفل عن ما قام به الرئيس السيسي من إنجازات ساهمت في تحسين حياة المواطنين والارتقاء بها نحو الأفضل، فخلال فترة حكم الرئيس السيسي شهدنا طفرة كبيرة في جميع المجالات، كما شهدنا إقامة مشروعات قومية عملاقة حققت إنجازات ملموسة على أرض الواقع، كما أن المرأة المصرية عاشت عهدها الذهبي حيث نالت الكثير والكثير من الحقوق ولاسيما السياسية.

ومن خلال النظر إلى وضع الدولة المصرية قبل وبعد تولي الرئيس السيسي مقاليد حكم البلاد، سنجد اختلافا كثيرا وانجازات غير مسبوقة، وضعت مصر في مصاف الدول المتقدمة وإعادة الدولة لسابق عصرها.