الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رجب لـ«الجمهور»: خلافات «الحلانجي» مع أيتن عامر غير صحيحة وأعتز بصداقتها

محمد رجب وأيتن عامر

محمد رجب وأيتن عامر

نور الشايب

A A

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل الكبير في الفترة الأخيرة بعد إعلان انضمام الفنانة دانا حلبي لأبطال مسلسل الحلانجي مع الفنان محمد رجب، تلا ذلك انتشار العديد من الأنباء التي تؤكد أن فريق العمل استغنى عن الفنانة آيتن عامر، وتعاقد مع دانا حلبي لتكون بديلًا لها في المسلسل.

وتواصل موقع «الجمهور الإخباري» مع أبطال مسلسل الحلانجي لكشف حقيقة استبدال أيتن عامر بدانا حلبي في العمل، ولتوضيح تفاصيل الخلاف الذي انتشر بين آيتن عامر وأسرة المسلسل كما زعم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الفنان محمد رجب، بطل مسلسل الحلانجي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن جميع الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، ولا تعكس الواقع بأي شكل، موضحًا أنه يعتز بعلاقة الصداقة الجيدة التي تجمعه بالفنانة آيتن عامر، بعد أن تعاونا في عدة أعمال فنية سابقة.

وأوضح محمد رجب، أن آيتن عامر قد تم ترشيحها بالفعل للمشاركة في مسلسل الحلانجي، لكنها لم تتعاقد على العمل بشكل رسمي حتى الآن، حيث مازالت تقوم بقراءة السيناريو.

واختتم الفنان محمد رجب، حديثه لـ«الجمهور»، موكدًا أن آيتن عامر تقدم شخصية ودانا حلبي تقدم شخصية أخرى في مسلسل الحلانجي، ولا علاقة للشخصيتان ببعضهما، وهو ما ينفي الأنباء المتداولة عبر السوشيال ميديا.  

مسلسل الحلانجي في موسم رمضان 2025

تدور أحداث مسلسل "الحلانجي" في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد الفنان محمد رجب شخصية نصاب يمر بالعديد من المواقف المثيرة ويدبر عدة عمليات نصب بطريقة طريفة، وذلك على مدار 30 حلقة، ويُعد المسلسل عودة قوية لمحمد رجب إلى السباق الرمضاني بعد غياب دام 6 سنوات منذ آخر أعماله الرمضانية، وهو مسلسل "علامة استفهام".

ومن المقرر أن يبدأ محمد رجب تصوير أولى مشاهده في "الحلانجي" منتصف نوفمبر المقبل، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام.

ويأتي هذا العمل كثاني تعاون بين محمد رجب ودانا حلبي، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا في مسلسل "الونش"، الذي حقق نسب مشاهدة عالية عند عرضه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search