الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

03:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة فتاة في انفجار اسطوانة غاز بالشرقية

انفجار اسطوانة غاز - أرشيفية

انفجار اسطوانة غاز - أرشيفية

فتحي حسين

A A

أصيبت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، بحروق في الظهر والذراعين، في انفجار اسطوانة غاز داخل منزلها بإحدى القرى التابعة لمركز صقر بمحافظة الشرقية.

انفجار اسطوانة غاز داخل منزل بالشرقية 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إشارة من مستشفى كفر صقر المركزي تفيد باستقبال فتاة مصابة بعدة حروق من الدرجة الأولى في الظهر والذراع الأيمن.

وبالانتقال والفحص، تبين أن المصابة تدعي “ر.م.م” وتبلغ من العمر 18 عامًا، وأصيب في انفجار اسطوانة غاز داخل منزلها الكائن بإحدى القرى التابعة لمركز كفر صقر، وتم نقل المصابة إلى مستشفى ههيا المركزي لتلقى العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء عمر رؤوف مساعد أول وزير الداخلية لأمن الشرقية، فيما تحرر محضر عن الواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search