الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«دول زي عيالي»، حبس مدرس لغة عربية تحرش بفتيات في العمرانية

حبس شخص

حبس شخص

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة العمرانية الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات الجيزة، بحبس مدرس لغة عربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة التحرش بالطالبات داخل مدرسة أحمد زويل بالعمرانية.


اعترافات مدرس تحرش بفتيات في مدرسة بالعمرانية 

وقال المدرس خلال التحقيقات «أنا مدرس لغة عربية وتربية دينية، ومقصدش أذيتهم، أحيانًا كنت ألمس أجزاء من أجسادهن، من غير ما أفكر في العواقب، لكني أدركت أن ما فعلته كان خطأ كبيرًا، كنت اتعامل معهم كأبنائي ولم أعلم أن تصرفاتي كانت غير مقبولة».

 


بلاغ ضد مدرس في العمرانية تحرش بالفتيات

البداية عندما تقدمت سيدة لقسم شرطة العمرانية، ضد مدرس لغة عربية، تفيد بتضرر ابنتها من الذهاب للمدرسة، نتيجة لتحرشه بها وملامسة أجزاء من جسدها، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، واستدعت المدرس المشكو في حقه.

وباستجوابه أمام الأجهزة الأمنية بما هو منسوب إليه من تهم، أنكر في البداية قيامه بالواقعة، لكن بالمواجهة بعدد من الطالبات، أقر أنه كان يلامس أجسادهن دون ملامسة مواطن عفتهن، وهو ما صدم أولياء الأمور الذين شعروا بالخوف على سلامة بناتهن.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search