السبت، 05 أكتوبر 2024

04:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادًا لحفل ليلة الزمن الجميل..

استقبال حار لـ محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي بجدة

محمد ثروت

محمد ثروت

محمود الجلفي

A A

قال المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية إن محمد ثروت وعفاف راضي وميادة الحناوي، وصلت طائرتهم إلى جدة منذ قليل، استعدادًا لحفل ليلة الزمن الجميل.

وعندما وصل الفنان محمد ثروت وجد في استقباله مندوب من هيئة الترفيه، وظهرت عليه علامات السعادة بحسن الإستقبال عند وصوله.

ميادة الحناوي

وكانت الفنانة ميادة الحناوي والفنانة عفاف راضي قد وصلتا أيضا إلى جدة في نفس التوقيت، وتم استقبالهما بترحاب شديد من مندوبي هيئة الترفيه.

عفاف راضي

ونشر المستشار تركي ال شيخ، البوستر الرسمي لحفل «ليلة من الزمن الجميل»، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأظهر البوستر مشاركة عدد من المطربين المشاركين بالحفل، وهم عفاف راضي،ميادة الحناوي، محمد ثروت، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل غدا الموافق 12 سبتمبر الجاري الساعة الثامنة مساءَ.

حفلات جدة

يذكر أن حفل «ليلة من الزمن الجميل» يأتي بعد سلسلة حفلات ناجحة اَخرها حفل «ليلة الدموع» الذي شارك فيها مجموعة كبيرة من نجوم أغاني الحزينة وهم شيرين عبدالوهاب، حمادة هلال، أحمد سعد، طارق الشيخ، مسلم، هيثم شاكر، آدم، تامر عاشور، أحمد كامل، وحفل «كاسيت 90» الذي شارك فيه نجوم التسعينيات، منهم حميد الشاعري والمطرب هشام عباس وحسام حسني وخالد عجاج وسيمون وإيهاب توفيق، وآخرون.

وحققت التجربة نجاح كبير، بتصدر الحفل كافة محركات البحث، وتحقيق نجاح كبير، بحفل كامل العدد، وتعبير الجمهور الحاضر عن سعادتهم بالفعالية، يأتي ذلك في ظل ما يقوم به المستشار تركي ال شيخ من جهود بهدف رفع مستوي الفن بمصر.

search