الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

01:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهمة خاصة لـ عمر مرموش مع فرانكفورت أمام ليفركوزن في الدوري الألماني

عمر مرموش

عمر مرموش

أحمد كامل

A A

يستعد الدولي المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، لمهمة خاصة أمام باير ليفركوزن، في النسخة الحالية من الدوري الألماني.

وظهر النجم المصري بشكل لافت خلال مشاركاته السابقة في الدوري الألماني، بعدما قاد فريقه للتواجد في المربع الذهبي بالبوندسليجا.

ويعوّل آينتراخت فرانكفورت على خدمات عمر مرموش، من أجل تحقيق الفوز على باير ليفركوزن واعتلاء صدارة الدوري الألماني في إنجاز كبير للفريق.

ويحتل فريق فرانكفورت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني وفي جعبته 13 نقطة، وبقارق نقطة واحدة عن متصدر المسابقة فريق بايرن ميونيخ والوصيف لايبزيج.

ويستضيف استاد “باي أرينا” معقل فريق ليفركوزن، أحداث مباراة فريقي آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن، في مواجهة قوية للفريقين المتواجدين في المربع الذهبي بالدوري الألماني.

وتقام مباراة باير ليفركوزن وآينتراخت في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني، على أن يستضيفها استاد “باي أرينا”.

وتنطلق صافرة مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موسم تاريخي لعمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت

يقدم عمر مرموش، موسمًا استثنائيًا مع آينتراخت فرانكفورت، حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف خلال 6 مباريات فقط، متفوقًا بفارق 3 أهداف عن النجم هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

وساهم عمر مرموش، في 13 هدفًا مع الفريق خلال 5 جولات، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4، ليكون بذلك الأكثر مساهمة تهديفية في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ولعب مرموش إجمالًا، 9 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري، حيث أحرز 9 أهداف وصنع 6، مما يعكس تألقه وقدرته على التأثير في مجريات مواجهات فريقه بالبوندسليجا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search