الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمقدم 225 ألف جنيه، اشتري أرخص سيارة BMW في مصر موديل حديث (تفاصيل)

سيارة بي إم دبليو - صورة أرشيفية

سيارة بي إم دبليو - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة بي إم دبليو أوتوماتيك، في ظل الارتفاع المستمر في أسعار السيارات الجديدة، يبحث العديد من الأشخاص عن أنواع سيارات مستعملة تجمع بين الجودة والاقتصادية.

ومن بين السيارات التي تبرز في هذا السياق تأتي سيارة بي إم دبليو 520، والتي توفر تجربة قيادة متميزة بسعر مناسب للكثيرين.

وفي هذا التقرير، يرصد موقع «الجمهور الإخباري»، مواصفات وسعر سيارة سيارة بي إم دبليو 520 موديل 2017 في مصر، خلال أكتوبر الجاري، وهي:

سيارة مستعملة جيدة بأقل من 150 ألف جنيه

مواصفات سيارة بي إم دبليو 520 موديل 2017

تأتي سيارة بي إم دبليو 520 موديل 2017 بتصميم خارجي أنيق ومتميز، حيث تتميز بمصابيح أمامية وخلفية متطورة، بالإضافة إلى مصابيح ضباب أمامية تعزز الرؤية. 

تتميز  السيارة بشبكة أمامية مقسمة إلى جزئيين يتوسطهما شعار بي إم دبليو، وصدامات أمامية وخلفية تتماشى مع لون السيارة، إلى جانب مرايات جانبية ومقابض أبواب خارجية باللون الأسود لإضفاء لمسة رياضية على التصميم.

كما تحتوي السيارة على لمسات جمالية تعزز من مظهرها، مثل تثبيت 4 جرائد على الأبواب الخارجية، ما يبرز الأناقة الكلاسيكية للسيارة. تم وضع شعار بي إم دبليو المميز على الحقيبة الخلفية، كما زُودت السيارة بأربعة جنوط رياضية لإطاراتها، مما يعزز الأداء الديناميكي. 

ووفقًا للمعلن، السيارة تأتي بلون أزرق داكن وبناقل حركة أوتوماتيك من طراز "Sport"،  SUV  ما يمنحها مظهراً رياضياً وجذاباً.

سعر سيارة سيارة بي إم دبليو 520 موديل 2017 في مصر

وتُطرح سيارة سيارة بي إم دبليو 520 موديل 2017، للبيع خلال الشهر الجاري عبر المنصات الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، بمقدم 225 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search