الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

03:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ملك الهاتريك يعود من جديد» ميسي يعزز سجله التاريخي من بوابة بوليفيا

 ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

سلمى ياسر

A A

يظل ليونيل ميسي واحدًا من الأسماء الخالدة في عالم كرة القدم، وفي مباراة جديدة ضمن تصفيات كأس العالم، أضاف “ليو” هاتريك آخر إلى سجله الرائع، معززًا مكانته كملك الهاتريك في عالم الساحرة المستديرة.

وتمكن ميسي طوال مسيرته الكروية من تسجيل 58 هاتريك، 10 منها مع منتخب الأرجنتين و48 مع برشلونة، ويواصل النجم الأرجنتيني كتابة التاريخ في عالم كرة القدم.

تألق ميسي أمام بوليفيا بتصفيات المونديال

وفي المواجهة الأخيرة ضد منتخب بوليفيا، قدم ميسي أداء استثنائي، حيث ساهم بشكل فعال في تحقيق فوز عريض، بتسجيله ثلاثة أهداف رائعة.

تاريخ ميسي في تسجيل الهاتريك يتضمن مجموعة من الخصوم الذين شهدوا على قدراته الفائقة، من بين أبرز الأهداف التي سجلها كانت أمام كلا من:

- سويسرا 2012

- البرازيل 2012

- غواتيمالا2013

- بنما 2016

- الإكوادور 2017

- هاييتي 2018

- بوليفيا 2021

- إستونيا 2022

- كوراساو 2023

- بوليفيا 2024

 ليونيل ميسي

الأرجنتين تهزم بوليفيا 

حقق منتخب الأرجنتين فوز كبير على منتخب بوليفيا بنتيجة 6-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونومنتال أنتونيو فيسبوسيو ليبرتي" في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2026.

ودك منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، شباك بولفيا بست أهداف دون رد، ووقع ميسي على نصفها.

وجاءت أهداف التانجو في شباك بوليفيا عن طريق ليونيل ميسي “ثلاث أهداف هاتريك”، ولاوتارو مارتبنيز “هدف”، وجوليان ألفاريز “هدف”، ونيكولاس جونزاليس “هدف” في الدقائق 19-43-45+3-49-70-85-87 على الترتيب.

الأرجنتين وبوليفيا 


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search