الخميس، 24 أكتوبر 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاوتارو مارتينيز «جوهرة الأرجنتين» يحطم رقم قياسي جديد

 لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب الأرجنتين

لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب الأرجنتين

سلمى ياسر

A A

نجح لاوتارو مارتينيز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي ومنتخب الأرجنتين، في تحطيم الأرقام القياسية خلال مشاركته مع منتخب بلاده اليوم أمام بوليفيا.

وفاز منتخب الأجنتين على نظيره بوليفيا بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

لاوتارو مارتينيز يحطم الأرقام القياسية مع منتخب الأرجنتين

تألق لاوتارو مارتينيز في المباراة، حيث ساهم بشكل كبير في تسجيل الأهداف، وبهذا الأداء، بلغت مساهماته التهديفية مع المنتخب 39 مساهمة في 69 مباراة، مما يعكس قوته كلاعب هجومي وقدرته على صناعة الفارق في اللحظات الحاسمة.

وتمكن لاعبي الأرجنتين من تسجل 6 أهداف هزت شباك بوليفيا عن طريق ليونيل ميسي “ثلاث أهداف هاتريك”، ولاوتارو مارتبنيز “هدف”، وجوليان ألفاريز “هدف”، ونيكولاس جونزاليس “هدف” في الدقائق 19-43-45+3-49-70-85-87 على الترتيب.

بهذا الفوز، عزز منتخب الأرجنتين موقعه في صدارة المجموعة برصيد 22 نقطة وتستمر المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم، بينما تواصل بوليفيا البحث عن استعادة توازنها بعد هذه الهزيمة الكبيرة.

وفي وقت سابق، أكد سكالوني أن مارتينيز مدرب التانجو سيعود إلى التشكيلة الأساسية، وربما يلعب جنبًا إلى جنب مع ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز.

ووصف سكالوني أداء مارتينيز في عام 2024 بأنه “رائع”، مشيرًا إلى أنه كان هداف كوبا أمريكا وسجل هدفًا في المباراة النهائية.

وقال: “لاوتارو يستحق الكرة الذهبية، أتمنى أن يحصل عليها، وإذا لم يكن الآن، فستأتي لاحقًا لأنه يمتلك مستقبلًا كبيرًا”.

 لاوتارو مارتينيز

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search