الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

03:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف البرازيل في شباك بيرو بتصفيات كأس العالم

منتخب البرازيل

منتخب البرازيل

سلمى ياسر

A A

تمكن منتخب البرازيل من زيارة شباك بيرو بأربع أهداف في المباراة التي جمعت بينهما فجر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شاهد أهداف البرازيل في شباك بيرو بتصفيات كأس العالم 2026

بدأت المباراة بشكل مثير، حيث استطاع منتخب بيرو تسجيل هدف في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، لكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة إلى تقنية VAR بسبب التسلل، هذه اللحظة كانت بمثابة تحذير للمنتخب البرازيلي، الذي دخل اللقاء بتركيز عالٍ.

وفي الدقيقة 24، حصلت البرازيل على ركلة جزاء بعد خطأ داخل منطقة الجزاء، وركل رافينيا الكرة وسجلها بنجاح، مما منح السامبا التقدم 1-0، هذه اللحظة كانت بداية تفوق البرازيل، حيث زادت الثقة في صفوف اللاعبين.

ومع بداية الشوط الثاني، حصلت البرازيل على ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 54، وكان رافينيا هو المنفذ، وقد نجح في تحويلها إلى هدف ثاني.

وفي الدقيقة 71، جاء الهدف الثالث للبرازيل عبر أندرياس بيريرا، الذي نفذ مقصية رائعة بعد تمريرة رائعة من لويز هنريكي.

لم يتوقف السامبا عند هذا الحد، ففي الدقيقة 74، سجل لويس هنريكي الهدف الرابع بعد تمريرة دقيقة من إيجور جيسوس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search