الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برباعية نظيفة، رافينيا يمنح البرازيل 3 نقاط أمام بيرو

رافينيا لاعب منتخب البرازيل

رافينيا لاعب منتخب البرازيل

سلمى ياسر

A A

حقق منتخب البرازيل فوز مثير أمام نظيره منتخب بيرو، في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة العاشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفاز منتخب السامبا بنتيجة 4-0 على بيرو في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أرينا بي آر بي ماني غارينشا" في البرازيل، شهد تألق اللاعبين وخصوصًا رافينيا الذي كان له دور بارز في المباراة.

منتخب البرازيل يهزم بيرو برباعية في تصفيات المونديال

بدأت المباراة بإيقاع سريع، حيث فرض منتخب بيرو نفسه منذ البداية، لكن لم تدم فرحتهم طويلًا، إذ تمكنوا من إحراز هدف في الدقيقة 13، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية VAR.

وفي الدقيقة 24، حصل المنتخب البرازيلي على ركلة جزاء، ترجمها رافينيا بنجاح إلى هدف، مما منح السامبا التقدم. 

منتخب البرازيل

وحاول منتخب بيرو العودة في اللقاء قبل نهاية الشوط الأول، لكن دفاع البرازيل كان متماسكًا، لينتهي الشوط بتقدم البرازيل بهدف وحيد.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يتأخر البرازيليون في زيادة غلتهم من الأهداف، ففي الدقيقة 54، حصلوا على ركلة جزاء جديدة، ونجح رافينيا في إعادة السيناريو نفسه وسجل الهدف الثاني.

استمر ضغط منتخب السامبا، وفي الدقيقة 71، أضاف أندرياس بيريرا الهدف الثالث بطريقة رائعة، حيث سجل مقصية مذهلة بعد تمريرة دقيقة من لويز هنريكي. 

منتخب البرازيل

ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى جاء الهدف الرابع عن طريق لويس هنريكي، الذي استقبل تمريرة من إيجور جيسوس، ليُنهي اللقاء بفوز ساحق للبرازيل.

بهذا الفوز، تعزز البرازيل مكانتها في التصفيات، بينما تحتاج بيرو إلى إعادة تقييم أدائها في المباريات المقبلة. 

تشكيل البرازيل أمام بيرو

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: فاندرسون، ماركوينهوس، جابرييل ماجالهايس، أبنر.

خط الوسط: برونو جيماريش، جيرسون، سافينيو.

خط الهجوم: رودريجو، إيجور جيسوس، رافينها.

منتخب البرازيل

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search