السبت، 19 أكتوبر 2024

06:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنا الزاهد تتصدر التريند بسبب أسماء جلال (تفاصيل)

أسماء جلال وهنا الزاهد

أسماء جلال وهنا الزاهد

عبدالعليم محمود

A A

تصدرت الفنانة هنا الزاهد، محركات بحث جوجل، عقب بدء الفنانة أسماء جلال، تصوير أولى مشاهدها في فيلمها الجديد «إن غاب القط».

وكانت هنا الزاهد، مرشحة للبطولة النسائية في فيلم «إن غاب القط»، رفقة الفنان آسر ياسين، لكنها اعتذرت نظرًا لارتباطها بعمل سينمائي آخر وهو فيلم «الشاطر».

وبدأت هنا الزاهد، في تصوير أولى مشاهدها في فيلمها «الشاطر»، مطلع الأسبوع رفقة الفنان أمير كرارة، استعدادًا لعرضه في بداية السنة القادمة 2025.

واستقرت الشركة المنتجة لفيلم «إن غاب القط»، على التعاقد مع أسماء جلال، لتجسد البطولة النسائية أمام آسر ياسين، بديلًا لـ هنا الزاهد.

آخر أعمال هنا الزاهد السينمائية

وشاركت هنا الزاهد، في موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2024، من خلال فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء طرحه في السينمات.

أحداث فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، تدور أحداثه حول درية وصالح، وتقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

أبطال فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، بطولة الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، جان رامز، بيومي فؤاد، غادة إبراهيم، نور قدري، طه الدسوقي، محمود الليثي، عبدالرحمن محمد، أحمد طارق، تأليف شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search