الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هاتريك ميسي» يقود الأرجنتين للفوز على بوليفيا وتعزيز الصدارة

ميسي

ميسي

سلمى ياسر

A A

واصل منتخب الأرجنتين مسيرته القوية في تصفيات كأس العالم 2026، ونجح في تحقيق فوز ساحق على منتخب بوليفيا بنتيجة 6-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونومنتال أنتونيو فيسبوسيو ليبرتي". 

دخلت الأرجنتين المباراة عازمة على تحقيق انتصار يضمن لها تعزيز صدارتها في جدول التصفيات، وبدأت المباراة بنشاط كبير من جانب لاعبي التانجو، حيث استطاعوا السيطرة على الكرة وفرض أسلوب لعبهم منذ الدقائق الأولى.

أهداف مباراة الأرجنتين وبوليفيا

تمكن لاعبي الأرجنتين من تسجل 6 أهداف هزت شباك بوليفيا عن طريق ليونيل ميسي “ثلاث أهداف هاتريك”، ولاوتارو مارتبنيز “هدف”، وجوليان ألفاريز “هدف”، ونيكولاس جونزاليس “هدف” في الدقائق 19-43-45+3-49-70-85-87 على الترتيب.

جاءت اللحظات الأبرز في المباراة عندما تألق ليونيل ميسي، حيث سجل ثلاثة أهداف مذهلة، أظهرت مهاراته الفائقة.

على الجانب الآخر، عانت بوليفيا من صعوبة كبيرة في التعامل مع الضغط الأرجنتيني، ورغم بعض المحاولات الهجومية، إلا أن دفاعهم لم يكن في المستوى المطلوب، مما سمح للأرجنتين بتقديم أداء متميز.

بهذا الفوز، عزز منتخب الأرجنتين موقعه في صدارة المجموعة برصيد 22 نقطة وتستمر المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم، بينما تواصل بوليفيا البحث عن استعادة توازنها بعد هذه الهزيمة الكبيرة.

ميسي

تشكيل الأرجنتين أمام بوليفيا في تصفيات كأس العالم

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين أمام نظيره البوليفي كالأتي:

حراسة المرمى: جيرونيمو رولي.

خطالدفاع: ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، نيكولاس تاجليافيكو.

خط الوسط: رودريجو دي بول، إنزو فرنانديز، أليكسيس ماك أليستر؛ جوليان ألفاريز.

خط الهجوم: ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز.

تشكيل بوليفيا أمام الأرجنتين

وجاء تشكيل منتخب بوليفيا مكون من: جييرمو فيسكارا، دييجو ميدينا، لويس هاكين، مارسيلو سواريز، خوسيه ساجريدو؛ روبسون ماثيوس، جابرييل فيلاميل، راميرو فاكا، ميجيل تيرسيروس، روبرتو فرنانديز؛ كارميلو ألجارانياز.

ميسي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search