الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التفاصيل الكاملة لحادث انحراف تريلا أعلى الطريق الدائري (فيديو وصور)

حادث الطريق الدائري

حادث الطريق الدائري

محمد شراط

A A

شهد الطريق الدائري منذ قليل، حادث مروري، باتجاه الهرم، إثر انحراف سيارة نقل “تريلا” بعد اختلال عجلة القيادة، بيد سائقها، مما تسبب في توقف الحركة المرورية أعلى الطريق.

تفاصيل وقوع حادث الطريق الدائري

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا من قبل أحد الأشخاص يفيد بوقوع حادث اعلى الطريق الدائري مما أدي إلى تعطل حركة سير المركبات أعلى الطريق، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعمة بعدد من سيارات الإسعاف تحسبا لوجود مصابين.

فحص ومعاينة الحادث من قبل الجهات المعنية

وبالفحص والمعاينة تبين، إنه أثناء سير سيارة نقل" تريلا" أختلت عجلة القيادة ما أسفر عن توقف السيارة بعرض الطريق وإعاقة عبور السيارات.

تعطل الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري

أدي انحراف سيارة تريلا أعلى الطريق الدائري، إلى تعطل الحركة المرورية نظرا لتوقف السيارة بعرض الطريق وصعوبة السيطرة على الموقف وتعطل عملية الإصلاح بسبب حملها كونتنرات تزن عدة أطنان.

الدفع بعدد من المعدات الثقيلة لرفع آثار الحادث

دفعت الإدارة العامة للمرور بالجيزة، بعدد من المعدات الثقيلة، لرفع آثار حادث سيارة نقل بعد اختلال عجلة القيادة واعتراضها للطريق، كما تم ندب فريق مختص للعمل على تفكيك بعض أجزاء السيارة لسرعة نقلها إلى جانب الطريق.

عودة حركة السير مرة أخرى

وتمكنت القوات من فك  الجزء الأمامي الخاص بالسيارة النقل "الكابينة" عن الجزء الخلفي للمقطورة، وتم جلب كابينة لسيارة أخرى وحمل المقطورة ورفعها بجانب الطريق، كما قام رجال الإدارة العامة للمرور، بحمل “الكابينة” التي حدث بها الخلل على أحد الأوناش التابعة للمرور لفحصها والوقوف على سبب وقوع الحادث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search