الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبوليفيا تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية 2026

منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

سلمى ياسر

A A

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبوليفيا تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية 2026، ساعات قليلة تفصلنا عن قمة جديدة للراقصي التانجو تقام اليوم الأربعاء.

ويستعد منتخي الأرجنتين لخوض مواجهة نارية أمام بوليفيا فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويكشف موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، عن طرق بث مباشر مباراة الأرجنتين وبوليفيا تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية 2026.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبوليفيا تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية 2026 

يستعد منتخب الأرجنتين، بطل العالم، لمواجهة قوية ضد نظيره البوليفي في إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتضن ملعب "مونومنتال أنتونيو فيسبوسيو ليبرتي"، أحداث مباراة الأرجنتين وبوليفيا التي تقام فجر اليوم الأربعاء في تصفيات القارة لكأس العالم.

الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

شاهد بث مباشر مباراة الأرجنتين وبوليفيا تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية 2026 

ورغم تألق التانجو في مرحلة التصفيات لكن يسعى الفريق للفوز اليوم، بعد تعثره في آخر مباراتين، حيث خسر أمام كولومبيا 2-1 ثم تعادل مع فنزويلا 1-1.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني لاستعادة نغمة الانتصارات، تحت قيادة النجم ليونيل ميسي، الذي يعتبر أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ووجوده على أرض الملعب يمنح الفريق زخماً كبيراً وثقة عالية.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية 2026 

يأتي المنتخب البوليفي برغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية، ويحتل منتخب بوليفيا المركز السادس في التصفيات برصيد 12 نقطة، وتطمح للاستفادة من أي تراجع محتمل في أداء الأرجنتين. 

على الرغم من التعثر الأخير، يحتل منتخب الأرجنتين صدارة جدول التصفيات برصيد 19 نقطة، مما يمنحهم أفضلية قبل المباراة. في المقابل، يسعى منتخب بوليفيا لرفع رصيده من النقاط وتحسين مركزه في الترتيب.

منتخب الأرجنتين

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية 2026 

ستقام المباراة التي تجمع بين منتخبي الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر الجاري.

وتنطلق المباارة في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة للمونديال 2026. 

القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين وبوليفيا تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية 2026 

وسيتم بث المباراة على قناة SSC SPORTS HD 1، مما يجعلها متاحة لجماهير الكرة في المنطقة لمتابعة الحدث.

ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة مباشرة عبر شاشة شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وبالتحديد على قناة SSC HD 1. 

كما يمكن مشاهدة مباشر مباراة مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026، عبر تطبيق "شاهد" الذي يوفر بثًا مباشرًا للمباريات.

منتخب الأرجنتين

بجودة عالية شاهد مباراة الأرجنتين وبوليفيا تصفيات كأس العالم

تعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا اختباراً حقيقياً للمنتخب الأرجنتيني، حيث يسعى لتحقيق انتصار يؤكد استمرارية أدائه الجيد في التصفيات. 

جماهير الكرة حول العالم تتطلع لمشاهدة أداء ميسي ورفاقه في هذه المواجهة المهمة، وسط آمال بتحقيق فوز يعيد الثقة في صفوف الفريق.

أسندت شبكة قنوات SSC السعودية مهمة التعليق على المباراة للمعلق الرياضي المعروف عبدالله العامدي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search