الخميس، 11 يوليو 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدون كريستيانو رونالدو..

البرتغال تواجه لوكسمبورج اليوم في التصفيات المؤهلة لـ «يورو 2024»

لاعبي منتخب البرتغال

لاعبي منتخب البرتغال

عبد الرحمن شريف

يستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة نظيره لوكسمبورج مساء اليوم الإثنين، ضمن فعاليات المباريات التحضيرية من أجل « أمم أوروبا 2024»، المقرر أن تقام في «المانيا»، في شهر يونيو القادم.

توقيت المباراة

وتنطلق المباراة في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد «ألغارفي» ملعب المنتخب البرتغالي، يدخل المنتخب البرتغالي المباراة بقيادة المدرب «روبيرتو مارتينز»، بطموحات جديدة بعد عروض جيدة الفترة الماضية، لتعويض خيبات المونديال السابق.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

ومن المتوقع أن يذهب المدرب «روبيرتو مارتينز» بهذه التشكيلة، في حراسة المرمي: دييجو كوستا، الدفاع: دالوت، سيلفا، دياز، كانسيلو، في وسط الملعب: فييرا، بالينيا، برونو فيرنانديز، هجوم المنتخب: بيرناردو، جواو فيليكس، رفائيل لياو.
أما المدرب «لوك هولتز» مدرب منتخب لوكسمبورج من المتوقع ان يدخل بالشكل التالي: حراسة المرمي:موريس ، في الدفاع: مارتينز، محمتوفيتش، شانوت، بينتو ، وسط الملعب: بيريرا،مارتينز، اوليسون، الهجوم: سيناي، سانشيز، كوركي.

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي: (البرتغال في الصدار بـ 15 نقطة، سلوفاكيا المركز الثاني بـ 10 نقط، لوكسمبورج المركز الثالث بـ 10 نقط، البوسنه والهرسك الرابع بـ 6 نقاط، اما أيسلندا ما قبل الأخير بـ 3 نقط، بينما ليخنشتاين المركز الأخير بلا نقاط).

القناة الناقلة لمباراة البرتغال ضد لوكسمبورج

سيتم إذاعة المباراة على قناة «بي ان سبورت 1»، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط.

يذكر أن كريستيانو رونالدو سوف يغيب عن هذه المباراة، بسبب تراكم إنذارات.