السبت، 05 أكتوبر 2024

09:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد غرفة نوم سامية جمال.. ومن الذي اشتراها

حسام داغر

حسام داغر

رحاب عنتر

A A

شارك الفنان «حسام داغر» جمهوره بصور غرفة نوم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

حيث نشر صور لغرفة النوم وعلق قائلًا: «أنا أشتريت غرفة نوم سامية جمال من مزاد أنتيكات».

غرفة نوم سامية جمال

غرفة نوم سامية جمال

غرفة نوم سامية جمال


غرفة نوم سامية جمال

غرفة نوم سامية جمال

غرفة نوم سامية جمال

غرفة نوم سامية جمال

غرفة نوم سامية جمال

آخر أعماله

ويُذكر أن آخر أعمال الفنان « حسام داغر» دوره في مسلسل «النهاية» وهو مسلسل درامي خيالي من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف ، ومن بطولة العديد من النجوم مثل يوسف الشريف، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمد لطفي، عمرو عبدالجليل.

شارك حسام داغر في المسلسل بدور «نصير»، و قام بتأديته بشكل متقن ومحترف.

وتدور أحداث المسلسل في إطار زمني متقدم وتحديدًا في عام 2120، من خلال مهندس يحاول محاربة التأثيرات التي خلفتها التكنولوجيا، كما عرض المسلسل فكرة زوال إسرائيل من خلال أحد المشاهد التي يظهر فيها معلم يشرح لتلاميذه كيف كانت حرب تحرير القدس، الأمر الذي آثار غضب العديد من المسئولين الإسرائيليين الذين عبروا عن ذلك خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

حسام داغر في أمير البحار

شارك الفنان حسام داغر في العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، ومن أهم تلك الأعمال فيلم “أمير البحار” الذي حقق إيرادات مرتفعة، ويُعد من أحد أهم الأفلام السينمائية في السنوات الأخيرة.

فيلم “أمير البحار” هو فيلم كوميدي من إخراج وائل إحسان، وتأليف يوسف معاطي، ومن إنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم مثل محمد هنيدي، ياسر جلال، لطفي لبيب، شيري عادل، هناء الشربجي، غشان مطر، مها أبو عوف، طارق الإبياري، نورا السباعي، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم حول أمير الطالب بالأكاديمية البحرية، وهو شاب تهتم والدته به بشكل مبالغ لأنه الولد الوحيد، ولذلك فهي لا ترفض له أي طلب مما جعله شاب غير مسئول، يقع أمير في حب جارته سلوى منذ الطفولة ولكنه لا يستطيع التعبير لها عن ذلك بسبب اعتبارها إياه أخ لها، وتحدث الكثير من الأحداث حتى يخرج أمير ومجموعة من الأصدقاء والمقربين في رحلة بحرية و يتم اختطاف المركب من قِبل قراصنة الذين اشترطوا أن يتم دفع فدية كبيرة مقابل الإفراج عن المركب، وتتوالى أحداث الفيلم في إطار كوميدي طريف.

يشارك حسام داغر بدور شاعر الإسكندرية «مؤنس» الذي حاول أن يتقدم لخطبة سلوى ولكن أمير منعه وتحولت العداوة فيما بينهم إلى صداقة، ويعتبر دور «مؤنس» من أكثر الأدوار المميزة في مسيرة حسام الفنية، إذ استطاع أن يقدم الدور بطريقة كوميدية.

search