الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إبراهيم عادل في الأهلي، أسرار تكشف لأول مرة عن مفاوضات «الأحمر» مع اللاعب

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

حسين العجيلي

A A

إبراهيم عادل، واصل إبراهيم عادل توهجه، رفقة منتخب مصر، بتسجيله هدف فوز الفراعنة على موريتانيا، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وبالتزامن مع تألق إبراهيم عادل، نعرض لكم تفاصيل جديدة، عن نجم الفراعنة وفريق بيراميدز، ونكشف مفاجأة حول مفاوضات الأهلي لضمه.

 

إبراهيم عادل في الأهلي

يعد إبراهيم عادل أحد أبرز المواهب المصرية في الوقت الحالي، ولا يمكن الاستغناء عنه من أي مدير فني، حيث يمتاز بسهولة اللعب وتبادل التمريرات في الملعب، ويمثل إضافة كبيرة لأي مدرب.

ولا يخفى عن أحد المفاوضات الجادة التي بدأها الأهلي في وقت سابق، للحصول على خدمات اللاعب، قبل أن تتوقف بسبب مغالاة فريق بيراميدز، في المقابل المادي للتخلي عن اللاعب.

 

إبراهيم عادل مطلوب في الأهلي بأمر «كولر»

إبراهيم عادل يمثل لـ«كولر» إضافة كبيرة في وسط ملعب وهجوم الأهلي، نظرا لما يتمتع به النجم الشاب من قوة بدنية، ومهارة عالية، تمكنه من قيادة هجوم الأحمر، خلال الفترة المقبلة، وبالتأكيد سيحاول الأهلي خلال الفترة المقبلة، الحصول على خدماته.

 

إبراهيم عادل يصدم أفشة

ويستطيع إبراهيم عادل اللعب في مركزي وسط الملعب المهاجم والذي يلعب فيه محمد مجدي أفشة، والجناح الأيسر، الذي ينشط به رضا سليم، ومحمود كهربا، وفي حالة انضمامه للقلعة الحمراء، سيمثل إضافة كبيرة، كما سيهدد مكان نجوم الأهلي، في التشكيل الأساسي للفريق.

 

مكتشف إبراهيم عادل

نشأ إبراهيم عادل في نادي المريخ البورسعيدي، حيث التحق في النادي وهو في عمر الثامنة، واكتشفه فرد أمن، يدعى «عم عزب»، عندما رآه يلعب في الشارع، وبالتحديد في حي الزهور، بمدينة بورسعيد، وحينها ذهب إلى المدرب سيد أبو الحمد، وقال له: «يوجد لاعب مميز، لكن لن يعجبك بسبب ضعف حالته البدنية»، فأجابه المدرب: «أحضره»، وبالفعل قام بإحضاره وعلى الفور طلب حضور والده، وتوقيع العقود، ومن هنا بدأت مسيرة اللاعب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search