الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عبد الجواد الحقيقي وصل».. هكذا أثارت مي كساب الجدل على أحدث صورها

مي كساب برفقة زوجها وعلي أبن الفنان محمد رمضان

مي كساب برفقة زوجها وعلي أبن الفنان محمد رمضان

يمنى سعيد

A A

نشرت الفنانة مي كساب، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة بصحبة زوجها الفنان أوكا، وبرفقتهما طفل صغير وعلقت على الصورة قائلة: "عبد الجواد الحقيقي وصل.. أحلى علي في الدنيا ربنا يحفظه ويبارك فيه".

تعليق مي كساب عبر الإنسغرام

وتسائل الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عن إذا كان هذا الطفل أبنها، ولكن في الحقيقة هذا الطفل هو علي أبن الفنان محمد رمضان، حيث أشارت في تعليقها على الصورة أن هذا هو عبد الجواد الحقيقي، وعبد الجواد كان أسم أبنها هي والفنان محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة" والذي كانت الأحداث تدور فيه حول فقدانهم لأبنهم "عبد الجواد"، فكانت كساب تقصد من الصورة بأن على هو أبن الفنان محمد رمضان، وجاء تعليقها بـ"عبد الجواد الحقيقي" كنوع من المزح.

من ناحية أخرى، لفتت الفنانة مي كساب انتباه الجمهور من خلال الصورة التي نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" حيث بدت بجسم نحيف جدًا وتساءل عدد كبير من عشاقها ومتابعيها عن سبب خسارتها كل هذا الوزن، والبعض الآخر أشاد بإطلالتها النحيفة، مؤكدين أن الجسم النحيف يليق بها وأضاف لجمالها.

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي كساب حققت نجاح كبير في أخر أعمالها الدرامية مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، حيث يعد هذا الدور بمثابة إنطلاقة فنيه كبيرة للفنانة مي كساب، وكانت قد صرحت بعده بإنها لن تقبل بعد هذا الدور إلا بالبطولة المطلقة، وشاركت كساب في هذا العمل كلٍ من النجم محمد رمضان وزينه، وإيمان العاصي، ومنه فضالي وجوري بكر، بالإضافة لمشاركة متميزة من الفنانة القديرة هالة صدقي، والعمل من إخراج محمد سامي، ومن المنتظر تقديم الجزء الثاني من العمل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

search