الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الجيزة يتفقد سوق الجملة للخضراوات والفاكهة

جولة محافظ الجيزة لسوق الجملة للخضراوات

جولة محافظ الجيزة لسوق الجملة للخضراوات

هاجر موسى

A A

أكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، حرص المحافظة على التوسع في انشاء المنافذ السلعية وتوفير كافة احتياجات المواطنين بها من سلع غذائية وأساسية وخضروات وفاكهة مع مراعاة أن تغطي كافة قطاعات المحافظة، مؤكدًا التعاون مع وزارة الزراعة خلال المرحلة الحالية لإنشاء عددًا من المنافذ البيعية لعرض منتجات الوزارة للمواطنين بأسعار مناسبة علي أن يتم الإعلان عن مواقعها قريباً. 


التزام التجار بأسعار السلع

 جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لسوق الجملة للخضراوات والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك لمتابعة سير العمل داخل السوق وحركة البيع والشراء والتأكد من التزام التجار بأسعار السلع والاطمئنان علي جودة المعروضات. 
واطلع محافظ الجيزة، علي موقف السوق الحالي والتوسعات المستقبلية موجها بضرورة استكمال كافة أعمال المرافق بالسوق. 

عدم المغالاة في الأسعار 

والتقى المحافظ خلال جولته داخل السوق بعدد من تجار الخضراوات والفاكهة داخل السوق وأصحاب المحال، حيث اطلع المهندس عادل النجار، علي عدد من المعوقات التي تواجه  التجار بمنظومة العمل وبحث سبل مواجهتها وحلها بالإضافة إلى بحث آليات  توفير السلع بأسعار مناسبة وعدم المغالاة في الأسعار والوقوف بجانب المواطنين نظراً للظروف الاقتصادية الحالية. 

كما اطمئن المحافظ من التجار على حركة البيع داخل منافذ التجزئة للخضروات والفاكهة بالسوق والمقامة علي مساحة 700 م2 والتي تضم 18 باكية للخضروات والفاكهة للبيع بالتجزئة بسعر الجملة لتحفيز المواطنين علي شراء احتياجاتهم  من السوق، مؤكداً الأهمية الكبيرة التي يعكسها السوق وما يمثله من مركز ضخم لبيع الخضروات والفاكهة للمواطنين بأسعار اقل من الأسعار المعروضة بأسواق التجزئة بنسب كبيرة. 


وخلال جولته حرص المحافظ على تفقد مقار جهاز الجبانات والجهاز التنفيذي لمشروع استهلاك الطرق . وقام خلالها بتفقد الإدارات المختلفة لجهاز الجبانات واستهلاك الطرق وعدد من مواقع العمل التابعة للمنطقة الصناعية والاستثمارية ومتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search