الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سوسن تتعرض للورطة وأكرم يهددها، تفاصيل الحلقة الـ 23 من مسلسل «برغم القانون»

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون

ياسمين شهاب

A A

يبحث الجمهور عن تفاصيل الحلقة الجديدة من مسلسل «برغم القانون» الذي يُعرض خلال الفترة الحالية على الفضائيات وحقق نجاح كبير حتى الآن.

في الحلقة 23 من «برغم القانون» سوسن السبب في ورطة محمود شرشر

وبدأت الحلقة الـ 23 من مسلسل «برغم القانون» بكشف مخطط جوري بكر لزوجها في العمل الفنان محمد محمود عبد العزيز، وأنها قامت بتورطه ووضع عبوات العصير الفاسدة داخل المصنع الخاص به حتى يحتاج لها ويشعر أنها هي المنقذ له.

وفي الحلقة الـ 23 من مسلسل «برغم القانون» قابلت سوسن «جوري كرم»، أكرم الشخصية التي يقوم بتقدمها الفنان السعودي «محمد القس» الذى طلبها للاتفاق معها على مساعدته.

شاهد كواليس تصوير مسلسل برغم القانون فى بورسعيد - اليوم السابع

أكرم يهدد سوسن في الحلقة 23 من مسلسل برغم القانون

هدد أكرم سوسن، بأنه شوف يكشف كل المخطط الخاص بها وأنها هي من بلغت عن زوجها محمود شرشر، ولكنه لم يعلم أنها أيضًا لديها بعض الأسرار التي تعرفها عنه ومنها فيديو يثبت زواجه من ليلي- إيمان العاصي وإذ ظهر هذا الفيديو سوف بخسر القضية.

جوري بكر تروج لدورها في مسلسل «برغم القانون»: يارب التوفيق - فن - الوطن

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search