الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جاهرت بالمعصية» بلاغ للنائب العام ضد منى فاروق ونقيب المهن التمثيلية

منى فاروق وأشرف زكي

منى فاروق وأشرف زكي

ضحى محمد على

A A

قدم المحامي أحمد مهران، بلاغا للنائب العام المستشار محمد شوقى، ضد الممثلة منى فاروق، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلة، على خلفية نشر الأولى مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، حرضت من خلاله على أعمال الفسق والفجور،، وإساءة استخدام مواقع التواصل، وتعمدها الأضرار بالنشئ خاصة الفتيات الصغيرات-  على حد وصف البلاغ .

وقال مهران، فى بلاغه أن المشكو فى حقها حرضت الفتيات من خلال البث الذى قامت بعرضه على حسابها الشخصي، على فكرة التعدد فى العلاقات ، والذى من شأنه الإساءة إلى صورة المرأة المصرية أمام المجتمع العربي، وإصرارها على خدش الحياء العام ، بالإضافة إلى توجيهها ألفاظ خارجة ، وإصرارها على بث أفكار هدامه لقيم ومبادئ المجتمع، وذلك وفقا للقانون رقم 175 لسنة 2018.

وذكر مقدم البلاغ، أن المشكو فى حقها، أعادت إلى أذهان المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الواقعة الأولى التى كانت متهمة فيها "واقعة الفيديو الفاضح" الذى كان انتشر لها مع سيدة أخرى وأحد الشخصيات العامة، ما دفع البعض إلى البحث عن ذلك الفيديو مرة أخرى، الأمر الذى من شأنه  نشر الفسق والتحريض على الفجور داخل المجتمع، وأنها بذلك قامت بالمجاهرة بالمعصية، دون خوفا من الله ولا المجتمع، ضاربة عرض الحائط  بالمسائلة القانونية.

واختتم البلاغ، أن كل ما قامت به الممثلة منى فاروق، كان على مرأى ومسمع من الجميع، خاصة نقابة المهن التمثيلية وعلى رأسها النقيب أشرف زكى، وعلى الرغم ما قامت به لم يحرك ساكنا، ولم  تتخذ النقابة حتى الآن أى إجراءات ضدها.

وطالب مقدم البلاغ بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشكو فى حقها، حفاظا على القيم ومبادئ المجتمع المصري، وحفاظا على صورة المرأة المصرية أمام العالم .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search