الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

11:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2025

منتخب البرتغال

منتخب البرتغال

حسين العجيلي

A A

بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2025، تقام مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخب البرتغال، ونظيره الأسكتلندي، في إطار منافسات الجولة الرابعة، من المجموعة الأولى، بالمستوى الأول، ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

مباراة البرتغال ضد إسكتلندا، ستذاع عبر قنوات بي إن سبورتس، القطرية باعتبارها الوكيل والناقل الحصري لفعاليات دوري الأمم الأوروبية 2024، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بث مباشر مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية

وتتصدر كلمات مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا، محرك البحث في جول، باعتبارها المباراة الأبرز خلال هذه الجولة، والتي يسعى جميع عشاق الساحرة المستديرة، لمتابعتها، لما فيها من متعة وتشويق منتظر، ويمكنكم متابعة اللقاء، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لفعاليات البطولات القارية الكبرى، وبالتحديد دوري الأمم الأوروبية.

ويفتقد المنتخب البرتغالي خدمات لاعب الوسط فيتينيا، نجم باريس سان جيرمان، نتيجة إصابته في المباراة الأخيرة ضد كرواتيا. يلا شوت، بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2025

البث المباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

منتخب البرتغال يسيطر طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته أمام إسكتلندا، حيث تقابلا من قبل في 16 مباراة، تمكن رفاق كريستيانو رونالدو من تحقيق الفوز في 8 مواجهات، مقابل 4 انتصارات فقط لمنتخب إسكتلندا، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل، وتسجل مباراة اليوم بين المنتخبين، الرقم 17.

ويمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال أمام اسكتلندا، عبر قناة بي أن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ونقدم لكم معلومات عن خدمة بث مباشر مباراة البرتغال ضد اسكتلندا اليوم. 

يلا شوت، بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2025

شاهد لقاء البرتغال ضد اسكتلندا في دوري أمم أوروبا بدون تقطيع

منتخب البرتغال تغلب في الجولة الأولى، على نظيره الكرواتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وشهدت هذه المباراة على تسجيل الهدف الـ900 للأسطورة كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، الذي لا يمل من تسجيل الأرقام القياسية، في الجولة الثانية، فاز برازيل أوروبا على إسكتلندا، بهدفين دون مقابل.

على الجانب الآخر، تلقى منتخب إسكتلندا هزيمة قاسية، أمام نظيره البولندي، بنتيجة (3-2) بالجولة الأولى، لدوري الأمم الأوروبية 2024، قبل أن يهزم أمام البرتغال.

مشاهدة مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية الان

منتخب البرتغال يتسلح بصاروخ ماديرا، كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي، ونجم ريال مدريد السابق، في ظل سعي اللاعب لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية، كما يسعى المنتخب البرتغالي لحصد نقاط مباراته أمام كرواتيا، للمضي قدمًا نحو تحقيق بطولة دوري الأمم الأوروبية للمرة الثانية في تاريخه.

وتمكن منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو من حصد بطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2016، في نسخة هي الأفضل لرفاق كريستيانو رونالدو، تمكنوا خلالها من التفوق على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

شاهد مجانا بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في بطولة دوري أمم أوروبا

يطمح رفاق كريستيانو رونالدو إلى مواصلة الانتصارات بعد فوزهم على كرواتيا 2-1 مساء الخميس، في المقابل، تلقى منتخب اسكتلندا خسارة مدوية على أرضه أمام بولندا بنتيجة 3-2.

ويتميز المنتخب البرتغالي بتفوقه في التاريخ على نظيره الإسكتلندي، حيث حقق 8 انتصارات مقابل 4 هزائم، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة البرتغال ضد إسكتلندا بث مباشر في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024؟

مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم، تتولى مجموعة قنوات بي إن سبورتس، القطرية مهمة نقل المباراة، وبالتحديد على قناة «beIN Sports HD2».

الوسيلة الثانية لمشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا، هي تطبيق «TOD TV»، أو خدمة «beIN Connect»، أما إذا كنت ترغب في متابعة المباراة من خارج منطقة الشرق الأوسط، يمكن استخدام خدمة *Nord VPN* للاستمتاع بالبث المباشر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search