الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنايات الجيزة تستكمل محاكمة 3 متهمين قتلوا شخصا داخل بمصحة فى الجيزة غدا

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

ضحى محمد على

A A

أجلت محكمة جنايات الجيزة، نظر محاكمة 3 متهمين على خلفية اتهامهم بقتل شاب داخل مصحة لعلاج الادمان غير مرخصة، وذلك بعدما قاموا بالتعدى عليه بالضرب المبرح، إلى جلسة غد الأربعاء.

البداية كانت بتلقي ضباط بمركز شرطة ابو النمرس، بلاغا من الإدارة العامة لشرطة النجدة، تفيد بوفاة شخص داخل مصحه لعلاج الإدمان بالحرانية، وعلى الفور توجهت قوات من مركز الشرطة إلى المستشفى وبالفحص تبين أن المصحة تعمل دون ترخيص.

وتبين من خلال المعاينة تبين أن المكان عبارة عن فيلا من طابقين محاطة بسور مساحتها 200 متر وتوجد لافتة بجوار السور من الخارج تحمل مسمي  «عرض القناوى» فارغة من العاملين ولا يوجد بها نزلاء غير معلوم مالكها، مكونة من عدد غرف مرضي بداخلهم 10 أسرة بواقع سرير بكل غرفه ودورة مياه ومطبخ، وعثر بداخلها على جثمان شخص يدعي «كريم. س». في بداية العقد الرابع من عمره وهو عاطل، مستلقى على ظهره أعلى مرتبة بمكتب الاستقبال وبفحصه تبين أنه يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به أي إصابات ظاهريه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search