الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

07:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يا تبقى كريستيانو يا هتعتزل»، رضا شحاتة يوجه رسالة قوية لـ إمام عاشور

إمام عاشور

إمام عاشور

سلمى ياسر

A A

أكد رضا شحاتة، نجم الكرة المصرية السابق، أن إمام عاشور لم يصل بعد لنصف مستواه مع النادي الأهلي، وأنه يمتلك إمكانيات فنية عالية، لكنها لم تظهر حتى الآن.

«يا تبقى كريستيانو يا هتعتزل» رسالة رضا شحاتة لـ إمام عاشور

وأشار شحاتة، إلى أن مستوى إمام عاشور حالياً لا يتجاوز 50% من إمكانياته الحقيقية، محذراً من أنه إذا لم يركز في كرة القدم، فقد يواجه مصير الاعتزال مبكراً. 

وقال: "إذا وضع مساحة كبيرة للكرة في عقله، فسيكون مثل كريستيانو رونالدو، ولكن إذا انشغل بأمور أخرى، فلن يستمر وسيتعين عليه الاعتزال في النهاية".

وشدد شحاتة، على أهمية التركيز في الرياضة، قائلًا: “الكرة هي من تصنع للاعب الاسم والتاريخ والبطولات، يجب أن تكون أولويات اللاعب قائمة على كرة القدم بنسبة كبيرة، وليس الانشغالات الأخرى”.

إمام عاشور
 إمام عاشور

ومن جانب آخر، يقام اليوم الثلاثاء لقاء هام لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن أمام نظيره منتخب موريتانيا، في مباراة خارج الديار قد تمنح منتخب الفراعنة بطاقة التأهل لأمم إفريقيا.

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره الموريتاني اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي ستقام في المغرب.

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب موريتانيا، ويطمح الفراعنة إلى تحقيق فوز يمنحهم فرصة التأهل للبطولة القارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search