السبت، 13 يوليو 2024

09:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم بايرن ميونخ «يتمرد» للانتقال لريال مدريد

ديفيز

ديفيز

حسين العجيلي

يرغب اللاعب الكندي «ألفونسو ديفيز» الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، في الإنتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ورفض «ديفيز» كل محاولات تجديد عقده مع بايرن ميونخ في الفترة الحالية، نظراً لوجود رغبة كبيرة لديه في اللعب بقميص ريال مدريد خلال مشواره الاحترافي في ملاعب كرة القدم.

وذكرت صحيفة "ماركا الإسبانية" أن ديفيز بدأ بالفعل في التمرد ضد نادي بارين ميونخ الألماني، للضغط على إدارة النادي والسماح له بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد فب الانتقالات الصيفية الجارية.
ويرتبط ديفيز مع بايرن ميونخ بعقد يمتد حتى 30 يونيو من عام 2025، لكن الكندي لا يرغب في تجديد عقده مع النادي البافاري، خاصة أنه يرى أن فرصة الإنضمام إلى النادي الملكي مذهلة ومن الوارد أنها لن تتكرر.
ديفيز ليس هو اللاعب الأول الذي يتمرد ضد ناديه للرحيل لنادي آخر، فقد سبق وأن تكرر ذلك من قبل اللاعب جود بيلينجهام، والذي رفض أن يجدد عقده مع بروسيا دورتموند الألماني في وقت سابق، وقرر الإنضمام إلى صفوف النادي الملكي الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وتأتي رغبة ريال مدريد في ضم ديفيز لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الفترة الحالية، في ظل إصابات اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي المتكررة، الذي يغيب عن صفوف الملكي في الفترة الحالية بداعي الإصابة.
وفي ظل استمرار رفض ديفيز لتجديد عقده مع البافاري، فقد تعاقد الفريق الألماني مع اللاعب البرتغالي رافائيل جيريرو، قادماً من نادي بروسيا دورتموند، تحسباً لرحيل ديفيز الذي بات قريباً في ظل تمسك اللاعب بالرحيل.

ومن المتوقع في الفترة المقبلة، أنه في حالة تمسك اللاعب بموقفه وعدم التجديد للنادي الألماني، سوف يجبر النادي على التفاوض مع ريال مدريد، لتجنب رحيله بشكل مجاني.