الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

07:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يخوض أيمن يونس انتخابات اتحاد الكرة المقبلة؟، نجم الزمالك يكشف

أيمن يونس

أيمن يونس

سلمى ياسر

A A

كشف أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق، موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والتي تُقام في شهر ديسمبر المقبل.

أيمن يونس يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة

وقال أيمن يونس في تصريحات إذاعية، أفكر ألا أخطئ وأفكر في الترشح في انتخابات اتحاد الكرة، لأن العمل العام أصبح غير جيدًا.

وأكمل نجم الزمالك السابق: الأجواء أصبح بها عداء وليس منافسة، وأتمنى أن تعود الأجواء الإيجابية، والأمر في التواجد في اتحاد الكرة بالنسبة لي غير مطروح.

أيمن يونس يدعم حسام حسن

وقال أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق، إن حسام حسن في تصريحاته يعبر عن ثقافة من تواجدوا خلال السنوات الأخيرة، ولم يجد منهم الدعم، وهو نفس الأمر لـ حسام البدري وإيهاب جلال اللذين لم يجدا الدعم، ورحل مدرب مميز وجئنا بمدربين غير جيدين.

وأضاف أيمن يونس، أن مدرب منتخب مصر يحتاج أن يستمر لفترة كبيرة أربع أو خمس أعوام، لكن هذا لا يحدث في الفترة الأخيرة، وكيروش كان مدرب كبير يستحق التواجد لكنه لم يستمر وتم تطفيشه.

وواصل: نقول لحسام حسن إنه يجب أن يركز في الـ90 دقيقة، لكن يجب دعمه نفسيا، وكنا نختلف قبل تواجده، لكن بمجرد تواجده يستحق الدعم والمؤازرة، وخاصة أنهم لا يمثلون ولا يدعون ويتعاملون بشعور اللاعب حتى الآن.

أيمن يونس: سعيد بالروح التي خلقها حسام حسن

وقال أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق، إن اليوم هناك تحديات كبيرة أمام المنتخب، لكن لدينا نقاط هامة يجب النظر إليها، ومع ذلك أرى أن الأمور محسومة لنا بشكل كبير.

وأضاف أيمن يونس، أن التحدي الأول هو اللعب على ملعب نجيل صناعي، والجيل البدائي من هذه الملاعب مرهق للاعبين، وهو سبب تخوفات اللاعبين وعلى رأسهم صلاح.

وتابع نجم الكرة المصرية السابق: أعجبني تفهم حسام حسن لموقف محمد صلاح ومصطفى محمد، وأصبح حسام حسن يتعامل من خلال جو أسري مع اللاعبين، وهذه فرصة لظهور واكتشاف لاعبين آخرين.

واختتم يونس تصريحاته: لا يمكن أن نكون غير منافسين في إفريقيا، ولا يمكن أن نكون كومبارسات أو نتواجد تواجد مشرف في كأس العالم، وأجيال كثيرة تم الضحك عليها بهذه الجمل، لكن أتمنى أن تكون المرحلة المقبلة مختلفة، فالمنافسة هي الشيء المشرف وليس المشاركة.

أيمن يونس

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search