الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

06:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيمن يونس: حسام حسن يتعرض للاضطهاد من الجميع وهذا رأيي في شعار الزمالك

أيمن يونس

أيمن يونس

سلمى ياسر

A A

قال أيمن يونس، نجم الكرة المصرية ونادي الزمالك الأسبق، إن حديث حسام حسن عن الاضطهاد يترجم ما يشعر به، ولو شعر بشيء آخر لتحدث عنه، وأعتقد أن حسام حسن لا يشعر بالألفة والروح والمساندة النفسية.

أيمن يونس: لا يصح تجاهل اتحاد الكرة لحسام حسن

وأضاف أيمن يونس في تصريحات إذاعية، أن المساندات النفسية للمدرب هامة جدًا للمدرب ومثله مثل اللاعب، وهو لا يشعر بها لذلك يتحدث، ولا يمكن تجاهله من جانب اتحاد الكرة، حتى لو كان الاتحاد سينهي مهمته بعد شهرين.

وأضاف “يونس” في حديثه، رغم فوز حسام حسن لا يجد من يدعمه أو يصفق له أو يدعمه نفسيًا وهو سبب غضبه وخروجه بهذه التصريحات.

أيمن يونس يعلق على شعار أكبر قلعة رياضية

وعلق أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق، على شعار نادي الزمالك الجديد، الخاص بأكبر قلعة رياضية في مصر، وقال: لو سألت جمهور الزمالك عن أكبر قلعة في مصر سيقولون الزمالك، وكذلك جماهير الأهلي، وكل الأندية الجماهيرية ستقول ذلك وستعطيك أسبابًا.

وأضاف أيمن يونس: الأهم بالنسبة لي أن تكون له مردود إيجابي تسويقي وليس من أجل أن "نغيظ" بعضنا البعض.

واختتم أيمن يونس: الأهلي والزمالك نماذج جيدة مؤثرة إفريقيا وعربيًا، وأتمنى أن يكون كل شيء وفقط نطاق احترافي، والإدارة الجيدة هي من تتعامل باحتراف.

أيمن يونس

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search