الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

04:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غارات للاحتلال على جنوب لبنان ومقتل إسرائيلي بصواريخ حزب الله قرب أسدود

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

أكدت وكالة الأنباء اللبنانية، أن غارة إسرائيلية على منزل في بلدة جناتا بقضاء صور جنوبي البلاد، فيما أعلنت وسائل إعلام لبنانية، عن سقوط 4 شهداء جرّاء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منزلًا فجر اليوم في بلدة جرجوع في إقليم التفاح جنوبي لبنان.

ونقلت وكالة "رويترز" الإخبارية للأنباء عن مسؤول في مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، أن 25% من لبنان يخضع لأوامر إخلاء عسكرية إسرائيلية مباشرة.

مقتل إسرائيلي بصواريخ حزب الله قرب أسدود

وفي المقابل، أعلن  حزب الله أنه أطلق مساء أمس الإثنين، صلية صاروخية على ضواحي تل أبيب، فيما أعلنت هيئة الإسعاف الإسرائيلي عن مقتل إسرائيليا وإصابة 5 في عملية إطلاق النار قرب أسدود.

ووفق وسائل إعلام إسرائيلية، التي نقلتها وكالة الأنباء الفلسطينية، فإن التقارير الأولية تشير إلى مقتل إسرائيلي متأثرًا بجروحه الحرجة، وإصابة خمسة آخرين بجروح في إطلاق نار بموقعين جنوب أسدود، فيما جرى إطلاق النار على المنفذ، ولم تعرف طبيعة إصابته بعد.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صافرات الإنذار تدوي في مسغاف عام وكفار جلعادي وكريات شمونة، كما دوت صافرات الإنذار في مسغاف عام وكفار جلعادي وكريات شمونة.

وذكرت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية، أن إسرائيل تعاني نقصًا وشيكًا في صواريخ الدفاع ولا يمكن لواشنطن الاستمرار بإمدادها وأوكرانيا بالوتيرة نفسها، فيما ذكرت صحيفة حدشوت بزمان الإسرائيلية، أنه رغم النفي؛ تم إرسال تعليمات للجيش الإسرائيلي بوقف الهجمات في بيروت من قبل المستوى السياسي – كتابيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search