الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

06:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يواصل الانتهاكات بالضفة الغربية ويعتقل 25 فلسطينيًا خلال 24 ساعة

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

تستمر حملة الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية، حيث أكد نادي الأسير الفلسطيني، اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيليّ منذ مساء أمس، وحتّى صباح اليوم الثلاثاء، 25 فلسطينيا على الأقل من الضّفة.

وأضاف في بيان له نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن من بين المعتقلين فتاة من الخليل، كان الاحتلال قد اعتقل والدتها للضغط عليها لتسليم نفسها، فيما توزعت عمليات الاعتقال الأخرى على محافظات بيت لحم، نابلس، الخليل، قلقيلية، طولكرم، أريحا، والقدس.

وأوضح البيان، حصيلة الاعتقالات منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على شعبنا في السابع من أكتوبر 2023، ارتفعت إلى أكثر من 11 ألف و300 مواطن من الضّفة، بما فيها القدس.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بلدة كفر الديك غرب سلفيت، تمهيدا لهدم منزل قيد الانشاء، وأكدت الوكالة الفلسطينية الرسمية، أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الغربية من البلدة، وأمهلت المواطن الفلسطيني سميح بسمان ناطور نصف ساعة لإخلاء منزله، وهو قيد الانشاء، ويستخدمه في تربية الدجاج اللاحم، قبل الشروع بالهدم، فيما منعت أهالي البلدة من تقديم المساعدة له.

الاحتلال يهدم محطة وقود في اللبن الشرقية جنوب نابلس

وهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، محطة وقود في قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، حيث اقتحمت قوات الاحتلال المحطة برفقة جرافتين عسكريتين، واستولت على خزانات الوقود، وشرعت بعمليات الهدم لمنشآتها.

وتقع محطة الوقود على شارع رام الله – نابلس الرئيسي، وبحسب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، فإن سلطات الاحتلال نفذت خلال سبتمبر الماضي 100 عملية هدم في الضفة، وطالت عمليات الهدم 116 منشأة، بينها 36 منزلا مأهولا، و13 قيد الإنشاء، و56 منشأة زراعية وغيرها، وتركزت في محافظات الخليل بهدم 68 منشأة فيها، ومحافظة القدس بهدم 21 منشأة، ورام الله بهدم 8 منشآت فيها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search