الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

03:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» يزين قميص مران الزمالك

الزمالك

الزمالك

إسلام محمد

A A

زين شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» قميص نادي الزمالك، الذي ارتداه اللاعبين في التدريبات الجماعية، التي أقيمت اليوم الثلاثاء في ملعب النادي بميت عقبة.

شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» يزين قميص مران الزمالك

وارتدى لاعبو نادي الزمالك، خلال تدريبات اليوم، قميص مطبوع عليه شعار: «أكبر قلعة رياضية في مصر»، في المران الذي يقيمه جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول استعداداً لمباريات السوبر المصري 20 أكتوبر الجاري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد ارتدى القميص لأول مرة مدعوماً من مجلس الإدارة بالكامل وأنه حق أصيل للفريق ويعزيز مكانته في الكرة المصرية.

وعلق مصدر داخل الزمالك، عن ارتداء قميص يحمل الشعار الجديد، قائلاً: لدينا أولويات في هذه المرحلة، وهو أن نجعل الفريق والمجلس متناسقا مع كافة الأمور التي تخص النادي، مشدداً أن هذا الوقت يحتاج إلي تكاتف أبناء الكيان في كل شيء أولا.

وأختتم المصدر: الفترة المقبلة ستشهد طفرة غير مسبوقة في الفريق الكروي الأول، مشيراً إلى أن الأهداف المقبلة ستحقق رغبات الجمهور الزملكاوي في كل مكان.

وينتظر الزمالك مشاركته في بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري. 

وستكون مباراة الزمالك ضد بيراميدز مساء 20 أكتوبر جزءًا من دور نصف النهائي للسوبر المصري، والفائز سيتأهل لملاقاة الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في النهائي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search