الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع سائق في حرق "تريلا" أعلى الطريق الإقليمي باتجاه مدينة قها

حريق تريلا - أرشيفية

حريق تريلا - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

نشب حريق في سيارة نقل ثقيل "تريلا" أعلى الطريق الإقليمي باتجاه مدينة قها قبل بوابات عبور مدينة بنها في القليوبية، وعلى الفور توجهت قوة من الحماية المدنية، للسيطرة على الحريق، وأسفر عن مصرع السائق حرقًا.

بداية نشوب حريق في سيارة نقل ثقيل في قها

والبداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقليوبية، بلاغًا يفيد باشتعال حريق في سيارة نقل ثقيل “تريلا”، على الطريق الإقليمي بالقرب من بوابات عبور بنها، وعلى الفور تم الدفع بسيارات المطافئ والإسعاف لموقع البلاغ، للتعامل مع الحريق وإخماده.

حريق تريلا - أرشيفية

وبالتوجه والفحص تبين أن الحريق نشب أعلى الطريق الإقليمي، ومنع توقف حركة المرور وتعطل سير السيارات.

وتُجري الحماية المدنية محاولتها للسيطرة عليه، وانتشر رجال المرور في موقع الحريق لتسيير الحركة المرورية مرة أخرى، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، من قوات الأمن بيان سبب اشتعال النيران في السيارة. 

 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search