الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصل لربع مليون جنيه، عقوبات تنتظر لاعبي الزمالك قبل السوبر المصري

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

إسلام محمد

A A

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة العقوبات المنتظرة على اللاعبين، في حال خرق الحظر الإعلامي على كل منصات التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء: “هناك غرامات كبرى وعقوبات مغلظة على أي لاعب يقوم بخرق الحظر الإعلامي، سواء بالظهور على شاشات التليفزيون أو منصات التواصل الاجتماعي بشكل عام”.

“المرحلة المقبلة تحتاج التكاتف من أجل البناء”

وأضاف: “روتين اعتدنا عليه داخل القلعة البيضاء، مشيراً إلى أن هذه المرحلة تحتاج مننا التكاتف جميعاً من أجل البناء على ما قدمناه قبل لقاء السوبر الأفريقي، ولهذا السبب استطعنا تحقيق لقب غالي على حساب المارد الأحمر”.

تابع: “هناك تحرك كبير في عدة ملفات، على رأسها الاستقرار الدائم لفريق كرة القدم بالنادي، من أجل تحقيق البطولات خلال المرحلة المقبلة، لإسعاد شعب الزمالك العريق في كل مكان”.

وأضاف: “من الممكن أن تصل غرامات إلى ربع مليون جنيه، في حالة اختراق أيً من اللاعبين الحظر الإعلامي المفروض عليهم”.

واختتم المصدر تصريحاته، قائلاً: "أي لاعب سيخرج عن المألوف سيكون هناك عقوبات إضافية عليه، مشيراً إلى أن هذا المرحلة لا تحتاج إلي أخطاء بل تحتاج إلي بناء فقط".

ويواصل الزمالك استعداداته، لانطلاقة السوبر المصري، في البطولة المقرر إقامتها، 20 أكتوبر الجاري، بالعاصمة الإماراتية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search