الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلوب يتقاضى راتبًا ضخمًا مع ريد بول (تفاصيل)

يورجن كلوب

يورجن كلوب

أحمد كامل

A A

أثار قرار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول، بالانضمام إلى مشروع “ريد بول” وتولي منصب مدير فرق كرة القدم لدى الشركة، حالة من الجدل بين جماهير الساحرة المستديرة.

وتمكن كلوب، من إحداث ثورة عارمة في تاريخ فريق ليفربول، بعدما قادهم للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، وغيرهم من البطولات.

وكشف فلوريان بليتينبيرج، مراسل شبكة “سكاي سبورت”، عن تفاصيل راتب الأسطورة الألمانية يورجن كلوب مع شركة ريد بول في منصبه الجديد.

وأكد بليتينبيرج، أن يورجن كلوب سيتقاضى مع شركة ريد بول في منصبه الجديد راتبًا سنويًا يتراوح بين 10 و12 مليون يورو.

 

مسيرة يورجن كلوب في عالم كرة القدم

ولد المدرب الألماني يوم 16 يونيو 1967، واشتهر بتميزه بمزيج من المشاعر الإنسانية والأفكار الفلسفية خارج نطاق كرة القدم، ويعد أحد أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم الحديث.

وبدأ كلوب مسيرته الكروية في سن العشرين لاعباً في نادي آينتراخت فرانكفورت، وانتقل إلى فيكتوريا ثم روت فان فرانكفورت قبل أن يستقر في ماينتس ويعتزل به.

واستهل كلوب، مسيرته التدريبية في ماينتس وقادهم للمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي لأول مرة في تاريخهم، وانتقل إلى تدريب بروسيا دورتموند في خطوة من أهم مراحل حياته بعدما قدم نفسه إلى العالم وكسر احتقار بايرن على البطولات

واختتم مسيرته التدريبية في ليفربول الذي أحدث به ثورة عارمة وقادهم للتتويج بكبرى البطولات العالمية.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search