الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الغندور يصدم جماهير الزمالك: الأهلي أعظم نادي في أفريقيا (فيديو)

خالد الغندور

خالد الغندور

سلمى ياسر

A A

يعد خالد الغندور، من رموز نادي الزمالك خلال مسيرته الكروية، وبعد اعتزاله واتجاه للمجال الإعلامي، كان دائم الدفاع عن فريقه بكل الطرق، واسمه كان يتصدر الترند بشكل متواصل، بسبب دعمه المستمر للقلعة البيضاء.

لكن هذه المرة، صدم الغندور جماهير الزمالك، برأيه الذي اختلف عنهم تماماً، بعد رغبة مجلس إدارة النادي والجماهير بالحصول على لقب أكبر قلعة رياضية في مصر.

بسبب لقب أكبر قلعة رياضية، خالد الغندور يشيد بالأهلي

وقال خالد الغندور، في تصريحات تلفزيونية: “رسالتي للكابتن حسين لبيب وجهاً لوجه، النادي الأهلي هو أفضل نادي في أفريقيا، في السنوات الأخيرة، وهو أكثر نادي حصل على بطولات في القارة السمراء، وهو النادي الأول والوحيد الذي تمكن من الوصول أكثر من مرة لبطولة كأس العالم للأندية”.

وتابع الغندور حديثه، قائلاً: “الأهلي أقدم من نادي الزمالك، هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر، وهو النادي الأكثر حصولاً على عقود رعاية، الأهلي أصح أسم كبير في القارة السمراء، وأيضاً على مستوى العالم بسبب كثرة مشاركته في مونديال الأندية".

وأضاف في تصريحاته التي تم تداولها على نطاق واسع: “رسالتي لجماهير ومجلس إدارة النادي الأهلي، نعم النادي في الوقت الحالي هو الأفضل في أفريقيا، من حيث البطولات، من حيث الإنجازات والمشاركة في كاس العالم للأندية”.

واقترب نادي الزمالك من وضع شعار "أكبر قلعة رياضة في مصر" على اللافتة المتواجدة على السور الأمامي بالمقر الرئيسي في ميت عقبة، خلال الأيام القليلة القادمة.

وتواصل موقع “الجمهور الإخباري” مع مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي أكد أن هناك نية واضحة من مجلس الإدارة بالكامل لوضع عبارة “أكبر قلعة رياضية في مصر” على لافتة السور الأمامي للنادي والمطل على شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search