الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشيك توقف جولات الحانات الليلية لمكافحة السلوكيات المزعجة للسياح

رحلات شرب الخمور في جمهورية التشيك

رحلات شرب الخمور في جمهورية التشيك

وداد العربي

A A

قررت حكومة جمهورية التشيك وقف الرحلات الليلية إلى الحانات التي تجذب بشكل خاص السياح البريطانيين، بهدف الحد من الفوضى الناتجة عن هذه الجولات.

ردود فعل المسؤولين المحليين

وأعلن نائب عمدة مدينة «براغ»، زدينيك هريب، أنه لن يُسمح بتنظيم حفلات الشرب الليلية التي تنظمها وكالات السفر في المستقبل.

رحلات اليخت في جمهورية التشيك

استياء السكان المحليين من هذه الحفلات

وتثير هذه الجولات المنظمة استياء السكان المحليين الذين يرون أن هذه الأنشطة قد خرجت عن السيطرة، مما دفع مجلس المدينة لاتخاذ إجراءات صارمة.

استهداف نوعية السياح لزيارة التشيك

وتسعى السلطات المحلية، بحسب نائب رئيس البلدية جيري بوسبيسيل، لجذب السياح الأكثر تطورًا وثراءً بدلاً من أولئك الذين يزورون المدينة لشرب الكحول فقط.

جمهورية التشيك

المشروبات الروحية في التشيك

وتُعد جمهورية التشيك الرائدة عالميًا في استهلاك البيرة حيث يبلغ نصيب الفرد 128 لترًا سنويًا، وتظل البيرة في بعض الأماكن أرخص من الماء.

ترحيب قطاع الفنادق والمطاعم بالقرار

ورحب رئيس جمعية الفنادق والمطاعم التشيكية، فاتسلاف ستاريك، بالحظر، مؤكدًا أن القرار لن يؤثر على مبيعات البيرة في الحانات والمطاعم.

شكوى السكان من السياح المخمورين

وتشهد “براغ” إقبالًا كبيرًا من السياح، وقد رفع بعض السكان دعوى قضائية ضد إدارة المدينة بسبب السلوكيات المزعجة للسياح المخمورين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search