الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر هجرس: نفسي أعمل أدوار دينية وتاريخية

الفنان تامر هجرس

الفنان تامر هجرس

نور الشايب

A A

قال الفنان تامر هجرس، إنه تمكن من التخلص من عادة سيئة تمثلت في العصبية، كما سعى جاهدًا للتغلب على الغيرة التي كانت تسيطر عليه، مشيرًا إلى أن هذه الصفة تنبع من الأنا وتعتبر خطيرة، خاصة في الوسط الفني.

وتحدث تامر هجرس خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" الذي يُعرض على فضائية "صدى البلد 2"، عن اهتمامه بالاستماع إلى القرآن الكريم أثناء تواجده في الجيم، حيث يفضل سماع آيات معينة أو أدعية تشعره بالراحة. 

كما أشار إلى أنه يستمع أيضاً لأغاني بعض الفنانين مثل تامر حسني وعمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، رغم أنه يتجنب الأغاني في بعض الأوقات، ويحرص على السهر والخروج.

ويطمح هجرس إلى تقديم شخصيات تاريخية ودينية في أعماله الفنية، ويعتبر فيلم «جوازة توكسيك» أو «شوجر دادي» الأهم في حياته، حيث يسعى من خلال هذين الفيلمين الكوميديين إلى إيصال رسالة إيجابية للجمهور.

آخر أعمال تامر هجرس

شارك تامر هجرس، في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2024، من خلال فيلم «جوازة توكسيك»، التي تدور أحداثه حول حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به".

أبطال فيلم «جوازة توكسيك»

فيلم «جوازة توكسيك»، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، جوهرة، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search