الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

11:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام البدري يكشف حقيقة اقترابه من تدريب شباب بلوزداد الجزائري

حسام البدري

حسام البدري

محمد الصو

A A

رد حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حقيقة اقترابه من تدريب فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال الفترة المقبلة وإنهاء كافة الاتفاقات لتولي المنصب وخوض تجربة بالدوري الجزائري.

وأكد حسام البدري في تصريحات لبرنامج «ستاد المحور» مع خالد الغندور، أنه لا يعلم بوجود مفاوضات معه من جانب نادي شباب بلوزداد الجزائري، وليس هناك أي تفاوض أو عرض رسمي لتولي مهمة تدريب الفريق مستقبلًا.

حسام البدري ينفي وصول عرضًا من شباب بلوزداد لتدريب الفريق

وأضاف البدري حديثه قائلا: «ما يتم نشره هو مجرد كلام صحافة ولا يوجد أي شيء رسمي نهائي من قريب أو من بعيد، وأن النادي الجزائري لم يتواصل معه من الأساس حتى يتولى مهمة تدريبه خلال الفترة المقبلة».

واختتم: «شباب بلوزداد من الأندية المميزة في إفريقيا وتشارك في البطولات القارية، وبالتالي حال وصول عرض بالتأكيد سيتم مناقشته ولكن هذا لم يحدث، وأنه لا يعلم سبب انتشار تلك الأنباء والشائعات خلال تلك الفترة».

حسام البدري: أنا من المحظوظين في الأهلي.. وهذا سر اختياري لمنصب مدير الكرة  - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وكان حسام البدري، خاض آخر تجاربه التدريبية رفقة فريق نادي الزوراء العراقي، قبل أن يتقدم باستقالته في وقت سابق، على الرغم من تحقيقه نتائج طيبة وقتها مع الفريق، ولكنه فضل ترك مهمته والعودة إلى مصر لأسباب شخصية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search