الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله: قصفنا ‏تجمعين لقوات الاحتلال برشقة صاروخية

صواريخ حزب الله

صواريخ حزب الله

محمد النجار

A A

قصف حزب الله ‏تجمعين لقوات الاحتلال في خلة وردة وموقع المرج برشقة صاروخية، حسبما أفادت فضائية" القاهرة الإخبارية"، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء. 

وأعلن حزب الله اللبناني، إنه قصف برشقة صاروخية قوات إسرائيلية في خلة وردة وفي مستوطنة المنارة.

وأكد حزب الله اللبناني، أن المقاومة لن تتوانى عن القيام بواجبها في ردع الاحتلال الإسرائيلي وستبقى جاهزة للدفاع عن لبنان وشعبه، حسب ما نشرته وكالة الأنباء اللبنانية.

كذلك أعلن حزب الله، استهدافه برشقة صاروخية تجمعًا لقوات الاحتلال في مستوطنة المنارة شمال إسرائيل.

ولفت إلى أنه نفّذ عملية إطلاق سرب من المسيّرات الانقضاضية على ‏معسكر تدريب للواء جولاني في بنيامينا جنوب حيفا، لافتًا إلى أن الهجوم على المعسكر الإسرائيلي في بنيامينا يأتي ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية في أحياء النويري والبسطة بالعاصمة بيروت وباقي المناطق اللبنانية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search