الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمن القاهرة يكشف لغز العثور على جثة مسن داخل مسكنه بمصر القديمة

جثة - ارشيفية

جثة - ارشيفية

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل واقعة العثور على جثة رجل مسن داخل مسكنه بمصر القديمة، وكشفت التحريات أن الوفاة نتيجة إصابته بأمراض مزمنة ولا شبهة جنائية في الواقعة.

جثة رجل مسن فى مصر القديمة 

كانت البداية بتلقى قسم شرطة مصر القديمة  التابع لمديرية أمن القاهرة بلاغا  بالعثور على جثة مسن يبلغ من العمر داخل مسكنه بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، تبين من ان الجثة لرجل مسن يبلغ من العمر 69 عام، وعثر عليه مسجاة على مقعد في غرفة الصالة، في حالة تعفن تام، وعثر على معلقاته الشخصية، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية وتبينت سلامة منافذ الشقة، مما يشير إلى عدم وجود تدخل خارجي في الحادث.

اقوال شقيق المتوفى 

وبسؤال شقيق المتوفي، أقر بأنه كان يعاني من أمراض مزمنة مثل الضغط والسكر، ولم يشتبه في وفاته جنائيًا، وتم نقل الجثة الى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير المحضر اللازم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search