الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملابسات الفيديو المتداول لأستاذ بجامعة المنوفية يصفع طالبا أثناء المحاضرة

طلاب -أرشيفية

طلاب -أرشيفية

نادر حشاد

A A

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بمحافظة المنوفية فيديو لأستاذ جامعي يقوم بصفع طالباً داخل مُدرج منسوب لكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية، وبالتالي قيام الطالب برد الصفعة عن طريق دفعة بالصدر، وسط تعليق الطالبات بكلمة "سقطنا كلنا والله هيشيلنا كلنا".

وقالت إحدي طالبات الفرقة الأولي كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية، أنه بخصوص واقعة ضرب أستاذ بكلية الاقتصاد المنزلي لطالب جامعي داخل المدرج، فأثناء شرح الأستاذ الجامعي للمادة كان الطلاب يقومون بالخروج من المُدرج فلم يُعارض وأكد على الخروج لمن لا يريد حضور المحاضرة.

وأضافت الطالبة في تصريحات خاصة، أن الطالب صاحب واقعة الصفع كان خارجا من المحاضرة ومعه "فيب" سيجارة إلكترونية كان يقوم الطالب باستعمالها فقام الأستاذ الجامعي بإيقافه وعندما أخبره بأنه يريدها لأنه ممنوع التدخين داخل الحرم الجامعي حدثت مشادة كلامية حادة بينهما ما أدي لصفع الأستاذ الجامعي للطالب ومن ثم قام الطالب بدفع الأستاذ الجامعي.

جامعة المنوفية تصدر بيانا إعلامياً

أوضحت جامعة المنوفية تعقيبا على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خروج أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلى عن الأعراف والتقاليد الجامعية داخل قاعة المحاضرات، أنه قد تم إحالة الواقعة إلى التحقيق وفقا للإجراءات التي ينص عليها قانون تنظيم الجامعات.

وأكدت إدارة الجامعة على حرصها الكامل على احترام التقاليد الجامعية والأخلاقيات العامة، والحرص على انتظام المنظومة التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search