الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب محافظ الدقهلية: رفع 300 طن مخلفات صلبة في حملة مكبرة بجمصة

جانب من الحملة

جانب من الحملة

شيماء الفراعي

A A

تابع الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، أعمال الحملة المكبرة بمدينة جمصة لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة بالشوارع الجانبية ويلتقي بعدد من المستثمرين لعرض الفرص الاستثمارية بمدينة جمصة عليهم ويستمع إلى آرائهم وأفكارهم حول تطوير مدينة جمصة.
 

كما قام "العدل" بجولة تفقدية بعدد من المصانع بالمنطقة الصناعية والتقى بأصحاب المصانع والعمال واستمع إلى مشاكلهم والمعوقات التي تواجههم في العمل وسبل حلها، وجاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس مدينة جمصة، والدكتور مصطفي عنان رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة.
 

وأوضح نائب المحافظ، أن الحملة المكبرة أسفرت منذ انطلاقها وحتى الآن عن رفع 300 طن مخلفات بلدية وصلبة، مشيراً إلى أن الحملة في يوم السادس أسفرت عن رفع 45 طن مخلفات لتحسين المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.
 

وقال "العدل" إن جمصة مدينة واعده وبها فرص استثمارية حقيقية نظراً لموقعها الجغرافي وتوافد المصطافين عليها نظراً من جميع المحافظات وخاصة محافظات الدلتا ، مشيراً إلى أننا وضعنا خطه لتطويرها وتم إعداد المقترحات والتصميمات.
 

وأكد نائب المحافظ، أن المحافظة تعمل على حل كافة مشاكل أصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية من خلال التنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية علي رأسها وزارة الصناعة والتنمية الصناعية وكافة الجهات ذات الصلة للدفع بعجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب والنهوض بالاقتصاد الوطني.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search